التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة مصر وغانا 2-0 في تصفيات كأس العالم (فيديو + ملخص) جودة عالية

المختصر – إنتزع المنتخب المصري منتخب الفراعنة فوز ثمين وثلاثة نقاط هامة من المنتخب الغاني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في أستاذ برج العرب حيث تمكن منتخب مصر من الفوز بهدفين دون مقابل سجلهما محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من الشوط, وسجل محمد السعيد هدف مصر الثاني في الدقيقة 86 من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز ثمين ومستحق للمنتخب المصري.

وبهذا الفوز رفع المنتخب المصري رصيده الى 6 نقاط بفوزين فيما يأتي منتخب اوغندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث من نفس المجموعة منتخب غانا برصيد نقطة واحدة فيما يحتل منتخب الكونغو القاع بلا نقاط.

وفي أحداث المباراة وملخص لاحداث مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 في المباراة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية في استاذ العرب بحضور 75 ألف متفرج.

أطلق حكم المباراة إيريك أرنود أطوغو كاستان صافرة بداية اللقاء الذي بدأ بحالة توتر كبيرة في البداية لاعبي منتخب غانا أخطأوا في بعض التمريرات بسبب ضغط الجمهور الكبير وكذلك ظهر التوتر على لاعبي المنتخب المصري, وكان شوط مباراة مصر وغانا الاول متوسط من طرف مصر وجيد من طرف لاعبي غانا اللذين قدموا أداء جيد ومستوى ثابت, لكن أتيحت عدة فرص لغانا لم يستغلها اللاعبين, فيما نجح منتخب مصر في الحصول على ركلة جزاء بعد هجمة واختراقة رائعة للاعب تريزيجيه, وسجل ركلة الجزاء بنجاح نجم روما محمد صلاح في الدقيقة 43 من زمن الشوط الاول.

وكان الشوط الاول خالي من التدخلات ولم يشهر حكم اللقاء أي بطاقة صفراء لاي لاعب.

وفي شوط المباراة الثاني ضغط لاعبو غانا منذ بدايته وحتى الدقيقة 85 من أجل التعادل لكن نجح مدرب مصر في الحفاظ على النتيجة بسبب توجهات باللعب بدفاع مكثف وعدم التقدم واتاحة الفرص المرتدة الخطيرة لمنتخب غانا.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 74 بطاقة صفراء على لاعب غانا جوردان ايو اثر تدخل عنيف على محمد النني, وفي الدقيقة 85 أشهر بطاقة صفراء أخرى للاعبي غان وكانت من نصيب اللاعب مبارك واكاسو الذي خرج بعد دقيقة من المباراة, وفي الدقيقة 86 تمكن لاعبو مصر من صناعة هجمة مرتدة رائعة للغاية انتهت بهدف السعيد في مرمى غانا كانت الهجمة من النني وصلاح والسعيد, لينتزع المنتخب المصري ثلاثة نقاط ثمينة تقربه من كأس العالم في روسيا وتحقيق الحلم المصري.

هدف محمد صلاح من ركلة جزاء في غانا تصفيات كأس العالم روسيا 2018 .. هدف مصر الاول في مرمى غانا

هدف عبدالله السعيد في مرمى غانا في تصفيات كاس العالم  .. هدف عبد الله السعيد مباراة مصر و الكونغو 2-1 تصفيات مونديال 2018 و كاس افريقيا 2016 HD

التعليقات