التخطي إلى المحتوى
تاريخ مواجهات النصر والاتحاد .. أرقام وحقائق قبل مباراة الاتحاد والنصر في الجولة التاسعة من دوري جميل

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد .. أرقام وحقائق قبل مباراة الاتحاد والنصر في الجولة التاسعة من دوري جميل 

المختصر _ نرصد لكم تاريخ مواجهات النصر والاتحاد وأرقام وحقائق قبل مباراة الاتحاد والنصر في الجولة التاسعة من دوري جميل .

حيث ينتظر عشاق الكرة السعودية مباراة نارية ومرتقبة بين النصر والاتحاد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وينتظر عشاق الكرة السعودية معرفة متصدر ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر والاتحاد حيث يتصدر حاليا الاتحاد ترتيب دوري جميل برصيد 19 نقطة وخلفه النصر والهلال برصيد 18 نقطة اي ستكون مباراة الاتحاد والنصر أيضا مباراة صدارة بين عمالقة الدوري السعودي .

 

تاريخ مواجهات النصر والاتحاد .. تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر .. تاريخ مباريات الاتحاد والنصر 

لعب الاتحاد والنصر 16 مرة في دوري المحترفين حيث انتصر الاتحاد في 5 وانتصر النصر في 7 وحكم التعادل مواجهة النصر والاتحاد في 4 مرات .

وشهدت جميع مباريات الاتحاد والنصر أهداف حيث سجل نادي النصر 25 هدف في مباريات الاتحاد والنصر واما الاتحاد فقد سجل 20 هدف .

اما نتيجة الموسم الماضي بين الاتحاد والنصر فقد انتهت باكتساح النصر للاتحاد في مباريات الذهاب والاياب حيث انتهى الذهاب بين الاتحاد والنصر بثلاثية للنصر ومباراة الاياب بين الاتحاد والنصر انتهت 5 مقابل لا شئ للنصر أيضا .

اما موسم 2014-15 في الدوري السعودي بين الاتحاد والنصر فانتهى ايضا بفوز النصر على الاتحاد في الذهاب والاياب حيث كانت النتائج بين الاتحاد والنصر في مباراة الذهاب النصر 2 – 1 الاتحاد  وفي مباراة الاياب الاتحاد 1 – 3 النصر .

أرقام وحقائق قبل مباراة الاتحاد والنصر في الجولة التاسعة من دوري جميل 2017

كانت الأفضلية في مباريات النصر والاتحاد في دوري عبداللطيف جميل “دوري جميل حاليا” لنادي النصر بالفوز في 6 مباريات من أصل 6 وكانت النتائج بين النصر والاتحاد هي  3-0 مرتين و3-1 مرتين و2-1 مرة و5-0 مرة.

أكبر فوز في مواجهات النصر والاتحاد كان لنادي النصر بنتيجة 5_0 في القسم الثاني من الدوري السعودي للموسم الماضي وكانت في ملعب الاتحاد .

أول فوز في مباريات دوري المحترفين بين النصر والاتحاد كان 1-0 للاتحاد بركلة جزاء من توقيع المهاجم المصري عماد متعب.
أول فوز للنصر على الاتحاد في دوري المحترفين كان 2-1 في الدور الأول لموسم 2009-2010 بتوقيع عبدالله القرني ومحمد السهلاوي مقابل هدف لأحمد حديد.

أطول سلسلة انتصارات في مواجهات النصر والاتحاد في دوري المحترفين كانت لصالح النصر برصيد 6 مواجهات متتالية .

اما اخر فوز لنادي الاتحاد على النصر كان في موسم 2012_2013 منذ ثمانية مباريات بينهم حيث انتصر الاتحاد على النصر بهدف نظيف سجله ديغور دي سوزا .

التعليقات