التخطي إلى المحتوى
تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد .. نتائج الكلاسيكو عبر التاريخ وأرقام واحصائيات الكلاسيكو الاسباني

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد .. نتائج الكلاسيكو عبر التاريخ وأرقام واحصائيات الكلاسيكو الاسباني

المختصر _ نرصد لكم تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد ونتائج الكلاسيكو عبر التاريخ وأرقام واحصائيات الكلاسيكو الاسباني.

قبل مباراة الكلاسيكو الاسباني يوم السبت القادم بين ريال مدريد وبرشلونة نرصد لكم تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد وتاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة وتاريخ الكلاسيكو وتاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة وتاريخ مباريات برشلونة وريال مدريد .

قبل الكلاسيو القادم يوم السبت بين البرسا وريال مدريد تقابلا برشلونة وريال مدريد في 232 مباراة عبر التاريخ انتصر ريال مدريد في 93 اما برشلونة انتصر في 91 مباراة وحسم التعادل كلاسيكو العالي 48 مرة .

مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لعب برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 172 مباراة انتصر الملكي في 72 مباراة واما برشلونة فاز في 68 مرة وحسم التعادل 32 مباراة كلاسيكو العالم .

أول مباريات الكلاسيكو أول مباراة بين برشلونة وريال مدريد كانت في ملعب برشلونة في 1929 انتصر فيها ريال مدريد بهدفين لهدف .

اخر مباريات الكلاسيكو اخر مباراة بين برشلونة وريال مدريد كانت في ملعب برشلونة في 2016 انتصر فيها ريال مدريد بهدفين لهدف ايضا حيث حسم الكلاسيكو الأخير كريستيانو رونالدو .

كم عدد أهداف ريال مدريد في الكلاسيكو عدد أهداف ريال مدريد في برشلونة هو 280 هدف امام عدد أهداف برشلونة في ريال مدريد 273.

برشلونة أقوى في معقله الكامب نو في أرضه وبين جمهوره هذا لا يتخلف عليه اثنين انتصر برشلونة في 49 مباراة من 86 كلاسيكو في ملعب الكامب نو .

نذكر بان موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد هو فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة فى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية يوم السبت القادم بتاريخ 3_12_2016 ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني .

تابعونا أول بأول وتغطية كاملة وحصرية لمباراة الكلاسيكو الاسباني القادم في تاريخ الكلاسيكو والأكثر فوزا بالكلاسيكو وأساطير الكلاسيكو وكل شئ يخص الكلاسيكو.

التعليقات