التخطي إلى المحتوى
ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة ال 13 .. ريال مدريد يواصل صدارة الدوري الاسباني قبل الكلاسيكو

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة ال 13 .. ريال مدريد يواصل صدارة الدوري الاسباني قبل الكلاسيكو

المختصر _ نرصد لكم ترتيب الدوري الاسباني 2016/2017 وهداف الدوري الاسباني وترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1 .

نرصد لكم ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1 ومباراة برشلونة وريال سوسيداد بعد منافسات الجولة ال 13 من الدوري الاسباني .

حيث انتهت قبل قليل مباراة ريال مدريد وخيخون في ملعب سنتياجو برنابيو في الجولة 13 من الدوري الاسباني بهدفين لهدف .

وبعد هدفين رونالدو في خيخون تصدر نادي ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني 2017 برصيد 33 نقطة وتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هداف الدوري الاسباني برصيد 10 أهداف .

وفي مباراة تأكيد صدارة ترتيب الدوري الاسباني من ريال مدريد سجل كريستيانو رونالدو أول أهداف مباراة ريال مدريد وخيخون في الدقيقة 5 من ضربة جزاء .

ثم أضاف كريستيانو رونالو ثاني أهداف مباراة ريال مدريد وخيخون في الدقيقة 18 من رأسية متقنة للدون لتأكيد النادي الملكي على صدارة ترتيب الدوري الاسباني .

وفي الدقيقة 35 من مباراة ريال مدريد وخيخون قام خيخون بتقليص الفارق وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف .

اما مركز برشلونة من ترتيب الدوري الاسباني فقد جاء نادي برشلونة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني بعد الجولة 12 من الليغا .

حيث تعثر برشلونة امام مالجا في الكامب نو بالتعادل السلبي بدون أهداف في ليلة غياب ميسي ولويس سواريز ليأتي برشلونة ثانيا في المركز الثاني من تريتب الدوري الاسباني برصيد 26 نقطة وريال مدريد أولا بترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة .

اما المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني فقد جاء نادي اشبيلية برصيد 24 نقطة بفارق عن 6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد ونقطتين عن الوصيف برشلونة .

حيث انتصر اشبيلية في الجولة 12 من الدوري الاسباني على ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة أهداف لهدفين بصعوبة جاء الهدف الثالث لاشبيلية في الدقيقة 90 عن طريق جابرييل ميركادو ليأتي اشبيلية ثالثا في جدول ترتيب الدوري الاسباني .

اما مركز أتلتيكو مدريد في جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 فقد جاء خامسا برصيد 21 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد المتصدر .

 

حيث تنتظر برشلونة غدا مباراة صعبة امام ريال سوسيداد في ملعب الانويتا حيث يشكل هذا الملعب عقدة على رفاق ميسي .

وفي حال هزيمة برشلونة غدا أمام ريال سوسيداد في ملعب الانويتا سيصبح الفارق بين برشلونة وريال مدريد 7 نقاط قبل الكلاسيكو المنتظر .

حيث سيلعب برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو في الكامب نو وسيحاول رفاق ميسي تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني .

%d8%a7%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%84

ترتيب الدوري الاسباني 2016/2017 .. هداف الدوري الاسباني .. ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1

اما هداف الدوري الاسباني بعد الجولة ال 13 من الدوري الاسباني لحتى الان فهو كريستيانو رونالدو في المركز الأول برصيد 10 أهداف وجاء ليونيل ميسي في المركز الثاني من هداف الدوري الاسباني 2017 برصيد 8 أهداف أيضا وجاء سواريز ثالثا من هداف الدوري الاسباني برصيد 8 أيضا .

وجاء أنطوان جريزمان رابعا في ترتيب هداف الدوري الاسباني برصيد 6 أهداف بفارق هدفين عن هدافي الدوري الاسباني رونالدو وميسي وسواريز .

%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7

التعليقات