التخطي إلى المحتوى
ترتيب برشلونة في مجموعته في دوري أبطال أوروبا .. هداف دوري أبطال أوروبا بعد هدفين ميسي امام سيلتك

ترتيب برشلونة في مجموعته في دوري أبطال أوروبا .. هداف دوري أبطال أوروبا بعد هدفين ميسي امام سيلتك

المختصر _ نرصد لكم ترتيب برشلونة في مجموعته في دوري أبطال أوروبا وترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على سيلتك الاسكتلندي .

ننشر لكم ترتيب برشلونة في مجموعته في دوري أبطال أوروبا وهداف دوري أبطال أوروبا بعد هدفين ميسي امام سيلتك .

حيث انتصر نادي برشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد امام سيلتك في مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا .

حيث بدأت مباراة برشلونة وسيلتك بضغط كبير من برشلونة حيث بدأت اولى هجمات مباراة برشلونة وسيلتك عن طريق تعريضة من البا لميسي سددها بجانب المرمى .

واستمر الضغط من جانب نادي برشلونة في مباراة برشلونة وسيلتك الا ان جاء أول أهداف مباراة برشلونة وسيلتك عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول .

ولكن على عكس التوقعات ووسط ضغط كبير من سيلتك على برشلونة قام برشلونة بتسجيل ثاني أهداف برشلونة وسيلتك عن طريق ضربة جزاء .

حيث قام مدافع سيلتك بشد واضح على مهاجم نادي برشلونة لويس سواريز فقام الحكم باحتساب ضربة جزاء لبرشلونة وقام ميسي بتسجيلها ليعلن عن ثاني أهداف برشلونة وسيلتك وتاسع أهداف ميسي في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم .

حيث أكد ليونيل ميسي ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا في المركز الأول وتصدر برشلونة مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 .

حيث جاءات مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2017 المجموعة الثالثة وبعد مباريات اليوم الأربعاء 23_11_2016 في دوري أبطال أوروبا جاء ترتيب برشلونة في مجموعته في المركز الأول برصيد 12 نقطة من 5 مباريات حيث خسر برشلونة امام السيتي الجولة الماضية .

%d8%a6%d8%a6%d8%a6%d8%a6%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%84%d8%a8%d9%8a

ترتيب برشلونة في مجموعته في دوري أبطال أوروبا .. هداف دوري أبطال أوروبا بعد هدفين ميسي امام سيلتك

نرصد لكم هداف دوري أبطال أوروبا 2017 بعد مباراة برشلونة وسيلتك 2_0 اليوم حيث تصدر ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 9 أهداف بعد مباراة برشلونة وسيلتك .

وسجل اليوم ميسي هدفين امام سيلتك هدف من تمريرة من نيمار في الشوط الاول من مباراة برشلونة وسيلتك وهدف في الشوط الثاني من ضربة جزاء.

التعليقات