التخطي إلى المحتوى
ترتيب دوري جميل 2017 .. الهلال والنصر في صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل

ترتيب دوري جميل 2017 .. الهلال والنصر في صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل

المختصر _ نرصد لكم ترتيب دوري جميل 2017 والهلال والنصر في صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل بعد مباراة النصر والاتحاد .

تساءل الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة التاسعة وترتيب دوري جميل وهدافي دوري جميل 2017.

حيث انتهى اليوم الأول من منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي اليوم من مباراة الفتح والقادسية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء بهدف لكل فريق .

وبعد اليوم الأول من الجولة التاسعة من دوري جميل ومنافسات الجولة التاسعة بقى الفتح في المركز الأخير من ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط اما مركز القادسية من ترتيب دوري جميل فيأتي بالمركز 12 برصيد 5 نقاط فقط .

وضمن مباريات اليوم الجمعة واليوم الأول من الجولة التاسعة من الدوري السعودي انتهت مباراة التعاون والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بالتعادل السلبي دون أهداف .

ليأتي مركز نادي التعاون في ترتيب دوري جميل في المركز العاشر برصيد 9 نقاط واما الفيصلي فيأتي في المركز التاسع برصيد 9 نقاط وهكذا انتهى اليوم الأول من الجولة التاسعة من دوري جميل .

مباريات يوم السبت من الدوري السعودي.. مباريات اليوم الثاني من الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل ” 

وضمن اليوم الثاني من مباريات الجولة التاسعة من من دوري جميل للمحترفين 2017 انتهت مباراة الشباب الوحدة بالتعادل السلبي دون أهداف في مباراة شهدت طرد حاتم بلال لاعب الشباب .

حيث جاء مركز الشباب في ترتيب الدوري السعودي الرابع برصيد 18 نقطة مؤقتا بانتظار مباراة الأهلي اليوم اما الوحدة فيأتي في المركز الثامن من ترتيب دوري جميل برصيد 10 نقاط .

وضمن مباريات السبت في الجولة التاسعة من دوري جميل انتهت مباراة الخليج والاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالأحساء بانتصار الاتفاق بهدفين لهدف واضاع الاتفاق ايضا ضربة جزاء .

وجاء مركز الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط واما الاتفاق فجاء في المركز السادس من ترتيب دوري جميل برصيد 16 نقطة .

 

مباريات اليوم الأحد 20_11_2016 .. موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل “

وفي ختام اليوم الأحد من الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف في مباراة النصر والاتحاد ومباراة الهلال والرائد ومباراة الأهلي والباطن .

حيث انتهت مباراة النصر والاتحاد بفوز النصر على الاتحاد بهدف دون رد في الجولة التاسعة من دوري جميل اليوم الأحد .

وسجل هدف النصر اليوم البارغوياني فيكتور أيالا في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول من مباراة النصر والاتحاد اليوم .

اما مباراة الهلال والرائد فقد انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف حيث سجل أهداف الهلال ياسر الشهراني في الدقيقة 66 وسجل البرازيلي ليو هدف الفوز في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني من مباراة الهلال والرائد .

وبعد انتهاء مباراة الهلال والرائد تصدر نادي الهلال ترتيب دوري جميل برصيد 21 نقطة متعادلا مع نادي النصر برصيد 21 نقطة ايضا .

%d8%a6%d8%a4%d8%b3%d9%8a%d9%8a%d8%b3%d8%b4%d9%8a

 

هداف الدوري السعودي .. هداف دوري جميل .. دوري عبداللطيف جميل 

يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي لاعب النادي الأهلي عمر السومة برصيد 11 هدف وياتي خلفه فهد المولد لاعب نادي الاتحاد السعودي برصيد 6 أهداف ويأتي ايضا لاعب الاتحاد ب 6 أهداف ضمن ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل .

ويأتي ناصر الشمراني رابعا في ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل برصيد 5 أهداف ويأتي مختار فلاتة برصيد 5 أهداف أيضا .

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي :


%d8%a6%d8%a4%d8%a1%d8%b1%d8%a6%d8%b1%d8%a1%d8%a4

التعليقات