التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباراة البرازيل والارجنتين 3_0

ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباراة البرازيل والارجنتين 3_0

المختصر _ نرصد لكم ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 بعد الهزيمة من البرازيل وما هو وضع الأرجنتين بعد مباراة البرازيل والارجنتين 3_0 .

حيث ازداد موقف الارجنتين من التأهل لكأس العالم 2018 صعوبة بعد الهزيمة من البرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم .

وأكد منتخب البرازيل صدارة ترتيب مجموعة الارجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 بعد الانتصار على الارجنتين اليوم .

وضمن مجموعة الارجنتين في تصفيات كأس العالم في الجولة الـ11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا انتهت مباراة كولومبيا وتشيلي 0_0 على ملعب “متروبوليتانو” .

وبهذا التعادل السلبي بين كولومبيا وتشيلي ضمن مجموعة الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم اصبح المنتخب الكولومبي في المركز الثالث مؤقتًا برصيد 18 نقطة بينما جاء تشيلي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة .

ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباراة البرازيل والارجنتين 3_0

اما مباراة البرازيل والارجنتين فقد انتهى الشوط الاول بين البرازيل والارجنتين بهدفين للبرازيل دون رد في ملعب ماجاليس في مدية بيلو هوريزونتي في البرازيل.

حيث بدأ مدرب البرازيل الجديد تيتي بتشكيلة للبرازيل مكونة من اليسون، داني ألفيس، ميراندا، ماركينيوس، مارسيلو، فيرناندينيو، باولينيو، ريناتو، كوتينيو، جابرييل باربوسا، نيمار.

اما مدرب الارجنتين إدجاردو باوزا فأعلن تشكيلة الارجنتين امام البرازيل بالزج بمهاجم يوفنتوس هيجواين وليس أجويرو مهاجم السيتي .

وجاءت تشكيلة الأرجنتين امام البرازيل كالاتي : روميرو، زاباليتا، أوتامندي، فونيس موري، ماس، إنزو بيريز، بيليا، ماسكيرانو، دي ماريا، ميسي، هيجواين.

الشوط الاول بين البرازيل والارجنتين اليوم بدأ بانضباط كبير من البرازيل بقيادة المدرب الجديد تيتي الذي انتصر بخمسة انتصارات متتالية بعد انتهاء مباراة البرازيل والارجنتين اليوم 3_0 .

حيث كانت مجريات الشوط الاول بين البرازيل والارجنتين باستحواذ من رفاق ميسي في شوط لم يظهر فيه ليونيل ميسي ولكن ظهر فيه نيمار زميله في برشلونة .

استمر الشوط الاول بين الارجنتين والبرازيل باستحواذ الارجنتين لكن دون فرص الا ان جاء الهدف الاول من اهداف مباراة البرازيل والارجنتين من كوتينهو لاعب ليفربول الانجليزي بتسديدة صاروخية .

ثم سجل نيمار ثاني اهداف البرازيل والارجنتين بعد مرتدة برازيلية متقنة وسط نظرات الغضب من ليونيل ميسي على اداء فريقه السئ في المباراة .

اما الشوط الثاني بين البرازيل والارجنتين فقد استمرت افضلية البرازيل على الارجنتين الا ان جاء هدف البرازيل الثالث عن طريق باولينيو جونيور في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني .

حيث جاء ترتيب الارجنتين في تصفيات كأس العالم في المركز السادس برصيد 16 نقطة وتصدر البرازيل مجموعة البرازيل والارجنتين برصيد24 نقطة .

وجاء في المركز الثاني من مجموعة الارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 منتخب أوروجواي برصيد 23 نقطة بعد الفوز اليوم على الإكوادور بهدفين دون رد في غياب هداف تصفيات كاس العالم 2018 كافاني .

اما في المركز الثالث من مجموعة الارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 فجاء كولومبيا برصيد 18 نقطة وخلفه الإكوادور برصيد 17 نقطة وجاء تشيلي خامسا برصيد 17 نقطة .

%d8%b1%d8%a1%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%84

 ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباراة البرازيل والارجنتين 3_0

التعليقات