التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على لشبونة .. ترتيب ريال مدريد في أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على لشبونة .. ترتيب ريال مدريد في أبطال أوروبا

المختصر _ نرصد لكم ترتيب مجموعو ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على لشبونة وترتيب ريال مدريد في أبطال أوروبا .

نرصد لكم ترتيب مجموعة ريال مدريد في مباريات دوري ابطال اوروبا 2016-2017 في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا اليوم .

حيث انتصر ريال مدريد اليوم على سبورتينغ لشبونة بهدفين لهدف ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا .

حيث يتصدر نادي بوروسيا دورتموند جدول ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار العريض على ليجيا وارسو ب 8 أهداف لأربعة أهداف .

اما مركز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا فهو الان في المركز الثاني من مجموعته في دوري أبطال أوروبا في المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة بعد الفوز على سبورتينغ لشبونة 2_1 .

وجاء ترتيب سبورتينغ لشبونة في مجموعة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة من ريال مدريد .

حيث عاد فريق ريال مدريد الاسباني ببطاقة التأهل لدور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوز قاتل على مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 2_1 على ملعب خوسيه الفالادي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات في أبطال أوروبا اليوم .

وسجل رافائيل فاران أول أهداف ريال مدريد ولشبونة في الدقيقة 29 من الشوط الأول بين ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة ليطمئن النادي الملكي على مركزه في مجموعة ريال مدريد في أبطال أوروبا

 

وأدرك البرتغالي أدريين سيلفا التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 80 ليسجل ثاني أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة .

وقام البديل الفرنسي كريم بنزيمة بتسجيل الهدف الثالث من أهداف أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة وهدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 87 من الشوط الثاني وليعلن ريال مدريد في المركز الثاني في ترتيب مجموعته في ابطال اوروبا .

اما صاحب المركز الأول في مجموعة ريال مدريد في أبطال أوروبا نادي بوروسيا دورتموند الألماني فقد انتصر بثمانية أهداف لأربعة على ليجيا وارسو .

حيث سجل أهداف بوروسيا دورتموند وليجيا وارسو اليوم كاغوا أول هدفين في الدقيقة 17 و 18 من الشوط الأول بين مباراة بوروسيا دورتموند وليجيا وارسو .

وسجل الهدف الثالث لبوروسيا دورتموند نوري شاهين في الدقيقة 20 ثم سجل عثمان ديمبلي الهدف الرابع ثم سجل ماركو رويس الهدف الخامس والسادس ثم سجل السابع باسلاك وقام ماركو رويس باختتام أهداف بوروسيا دورتموند .

جاء في المركز الأخير في المجموعة الخامسة مجموعة ريال مدريد في أبطال أوروبا نادي ليجيا وارسو برصيد نقطة واحدة حيث تلقى نادي ليجيا وارسو 24 هدف لحتى الان .

%d8%b1%d8%a4%d8%a1%d9%84%d8%a8%d9%8a

هداف دوري أبطال أوروبا 2016 .. هداف دوري ابطال اوروبا 

بقى ليونيل ميسي هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 7 اهداف في انتظار مباريات الغد حيث سيلعب ميسي غدا امام نادي سيلتك .

التعليقات