التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات المفتوحة الناقلة ل مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم .. ترتيب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018

تردد القنوات المفتوحة الناقلة ل مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم .. ترتيب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018

المختصر _ نرصد لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة ل مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم وترتيب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 .

ينتظر عشاق كرة القدم ومنتخب الأرجنتين مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2016 بفارغ الصبر  ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات مباريات كاس العالم 2018 عن قارة امريكا الجنوبية

سيقود أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي فريقه الأرجنتين امام كولومبيا حيث يتمنى عشاق منتخب الأرجنتين الفوز في مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم .

يعاني منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي أيضا للوصول الى كأس العالم 2018 حيث يريد ليو ورفاقه في مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم تعويض الخسارة امام البرازيل بثلاثية نظيفة .

اما من الطرف الاخر من مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم يريد كولومبيا بقيادة خاميس رودريغيز نجم ريال مدريد الاسباني الفوز وضمان تواجدهم في المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم في روسيا .

سننشر لكم  القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا مجانا وموعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2018 .

ترتيب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 .. ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 قبل مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم

 

يخوض اليوم رفاق ليونيل ميسي مباراة الارجنتين وكولومبيا وهم المركز السادس من جدول ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 عن قارة امريكا الجنوبية .

حيث يملك الأرجنتين في مجموعته في تصفيات كأس العالم 16 نقطة بعد خوض الجولة الحادية عشر من التصفيات .

حيث فاز منتخب الأرجنتين في أربعة مباريات والتعادل في أربعة أخرى والخسارة في ثلاثة مباريات كان أخرها الخسارة ضد البرازيل بثلاثية نظيفة .

اما من الطرف الاخر من مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم هو منتخب كولومبيا الحاصل على 18 نقطة في المركز الثالث فاز في 5 مباريات وخسر في 3 وتعادل في 3 .

جاء ترتيب الارجنتين في تصفيات كأس العالم في المركز السادس برصيد 16 نقطة وتصدر البرازيل مجموعة البرازيل والارجنتين برصيد24 نقطة .

وجاء في المركز الثاني من مجموعة الارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 منتخب أوروجواي برصيد 23 نقطة بعد الفوز اليوم على الإكوادور بهدفين دون رد في غياب هداف تصفيات كاس العالم 2018 كافاني .

اما في المركز الثالث من مجموعة الارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 فجاء كولومبيا برصيد 18 نقطة وخلفه الإكوادور برصيد 17 نقطة وجاء تشيلي خامسا برصيد 17 نقطة .

%d8%b1%d8%a1%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%84

 

الصحف الأرجنتينية قبل مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم .. ماذا عنونت الصحف الأرجنتينية قبل مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم

نرصد لكم أبرز ما جاء من الصحف الأرجنتينية قبل مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم في العاصمة الارجنتينية بيونيس ايريس .

قامت الصحافة الارجنتينية قبل مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم بتوجيه الدعم الكامل لنجم المنتخب الأول ليونيل ميسي ولزملائه في منتخب الأرجنتين .

وطالب الصحافة الارجنتينية قبل مباراة الارجنتين وكولومبيا من اللاعبين التركيز في مباراة الارجنتين وكولومبيا بشكل كبير .

في حين اعتبرت احد الصحف الارجنتينية بان مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم هي الفرصة الاخيرة لمنتخب الأرجنتين للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا .

وطالب احد الصحف الارجنتينية ليونيل ميسي الانفجار في مباراة الارجنتين وكولومبيا وقيادة منتخب بلاده نحو النقاط الثلاثة والتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعة الارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .

موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم .. موعد الارجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 

موعد مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم .. موعد الارجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 هو :

الساعة 23.30 بتوقيت غرينتش العالمي

الساعة 01.30 بتوقيت مصر القاهرة

الساعة 02.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 00.30 بتوقيت الجزائر وتونس

الساعة 03.30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة ل مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم .. القنوات المفتوحة الناقلة ل مباراة الأرجنتين وكولومبيا

نرصد لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم .

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية والتي تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات كاس العالم 2018 عن قارة امريكا الجنوبية .

حيث ستنقل قناة  بي ان سبورت اتش دي 1 مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم ضمن تصفيات كاس العالم 2018 عن قارة امريكا الجنوبية .

اما معلق  مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم هو المعلق المصري علي محمد علي ضمن تصفيات كاس العالم 2018 عن قارة امريكا الجنوبية .

أما مع قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا مجانا، فقد تم العثور على قناة وحيدة اعلنت على أنها سوف تعرض هذه المباراة بدون تشفير، ويتعلق بالأمر بقناة AZ Tv الاذربجانية، والتي تذاع على التردد رقم 11175 من خلال القمر الأوروبي Europe*Star 1، كما أن قناة TV Pública المحلية الارجنتينة أعلنت هي الاخرى على أنها سوف تذيع هذه المباراة كذلك، وذلك من خلال تردد القمر الاوروبي NSS 806 على التردد 4071 المفتوح والناطقة باللغة الاسبانية، وفي الأخير هذه هي قائمة القنوات الناقلة التي تعرض مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر في هذه الامسية الكروية :

قناة بي ان سبورت hd1

قناة Az Tv

قناة الارجنتينية

تردد القنوات المفتوحة الناقلة ل مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم .. ترتيب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018

التعليقات