التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ريال مدريد أمام ليجيا وارسو الرسمية اليوم في دوري أبطال اوروبا

تشكيلة ريال مدريد أمام ليجيا وارسو الرسمية اليوم في دوري أبطال اوروبا

المختصر – تنطلق مساء اليوم الاربعاء مباريات هامة ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا من ضمنها مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو، حيث يحتضن ملعب بيبسي أرينا ملعب نادي ليجيا وارسو مساء اليوم مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو والتي تعتبر بمثابة الثأر للفريق البولندى ندما يستضيف نادي ريال مدريد الذي كان قد هزم ليجيا وارسو في الذهاب بنتيجة ثقيلة بسباعية كاسحة، وتأتي مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتترقب جماهير النادي الملكي ريال مدريد المباراة مساء اليوم حيث تتوارى عمليات البحث عن تشكيلة ريال مدريد أمام ليجيا وارسو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2016

حيث كشفت صحيفة الاس الاسبانية المقربة من ريال مدريد، عن تشكيلة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم، ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016-2017.

وجائت تشكيلة نادي ريال مدريد أمام ليجيا واسو كما يلي:

في حراسة المرمى يلعب الحارس المتألق كيلور نافاس

خط دفاع ريال مديرد يتكون من مارسيلو وفاران وناتشو وكارفخال. ويتكون خط الوسط من كروس وكوفاسيتش وايسكو بينما يتكون الهجوم من الثلاثي الكاسح البي بي سي رونالدو بنزيما بايل.

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد ضد ليجيا وارسو اليوم في المباراة كلا من مودريتش وكاسيميرو وبيبي وراموس جميعهم بسبب الاصابة.

وتقام اليوم أيضا في نفس المجموعة مباراة بوروسيا دورتموند الالماني ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي وكان الفريق الالماني قد فاز في الذهاب بهدفين لهدف ويحتل دورتموند صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن ريال مدريد برصيد الفريقين 7 نقاط.

بطاقة مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو في الابطال اليوم

دوري أبطال أوروبا: اليوم – ليجيا وارسو x ريال مدريد

المجموعات الجولة: 4 بيبسي أرينا 5°C

حكم مباراة ريال مدريد و ليجيا وارسو: بافيل كرالوفيك

معلق مباراة ريال مدريد أمام ليجيا وارسو: فهد العتيبي

المجموعة F مباراة إياب

مشوار ريال مدريد حتى الان في بطولة دوري ابطال اوروبا

استهل الريال مشواره للدفاع عن لقبه هذا العام بفوز صعب على سبورتنج لشبونه في برنابيو بهدفين لهدف سجلهما موراتا ورونالدو ثم تعادل في المانيا مع دورتموند بهدفين لكل فريق سجل للريال رونالدو وفاران واخر مباراة كانت ضد وارسو الذي يلاقيه اليوم حيث فاز عليه في الذهاب بخماسية لهدف واحد سجلها بايل وهدف بالخطأ واسنسيو ورونالدو وموراتا  وفاسكويز.

ويتطلع ريال مدريد امام ليجيا وارسو اليوم للفوز حتى يواصل الضغط على دورتموند منتظرها تعثر الفريق الالماني ليتنفرد بصدارة المجموعة.

التعليقات