التخطي إلى المحتوى
تصريحات مدرب الاتحاد لويس سييرا قبل مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الجمعة 2_12_2016

تصريحات مدرب الاتحاد لويس سييرا قبل مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الجمعة 2_12_2016

المختصر _ نرصد لكم تصريحات مدرب الاتحاد لويس سييرا قبل مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الجمعة 2_12_2016 في دوري عبداللطيف جميل .

حيث أبدى مدرب الاتحاد لويس سييرا عن سعادته بعودة مصابين نادي الاتحاد للتدريبات لمواجهة الاتفاق اليوم الجمعة.

وقال مدرب الاتحاد لويس سييرا قبل مباراة الاتحاد والاتفاق “المشوار لا يزال طويلاً على نهاية الدوري ونضع لكل مباراة اهتماماتنا وتجهيز الفريق بالشكل الذي يساهم في تحقيق الانتصار وشعارنا هو الفوز في كل مباراة من دون التفكير فيما يحدث من ظروف كالاصابات”.

وعن غياب المحور معتز تمبكتي في مباريات الاتحاد الماضية على الرغم من جاهزيته بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت قال: “عندما يتعرض اللاعب للإصابة ويغيب فترة طويلة عن المشاركة مع الفريق سيفتقد لحساسية المباريات ويحتاج حينها لبرنامج تأهيلي يعيده إلى مستواه، لذلك قررت في الفترة الماضية عدم إشراك تمبكتي وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة”.

واختتم مدرب نادي الاتحاد سييرا حديثه : “حرصت على متابعة مباريات الاتفاق الماضية برفقة الجهاز المساعد مساعديني وسجلت نقاط الضعف والقوة وبكل تأكيد سأعمل على تحقيق الفوز بالمستوى والنتيجة، والاتفاق فريق مُنَظِّم واستطاع مدربه الحالي أن يحقق الفوز في آخر لقاءين بالاستحواذ على الكرة بشكل أكبر ونحن سنكون أفضل منهم ولدينا عاملاً الأرض والجمهور وبمتفائل كثيراً في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خصوصاً عندما تكون الجماهير حاضرة بكثافة”.

التعليقات