التخطي إلى المحتوى
تعرف على مدة غياب عوض خميس لاعب النصر وسط حزن من جماهير نادي النصر

تعرف على مدة غياب عوض خميس لاعب النصر وسط حزن من جماهير نادي النصر 

المختصر _ نرصد لكم مدة غياب لاعب نادي النصر السعودي عوض خميس بعد الاصابة التي تعرض لها امام نادي الاتحاد في الجولة السابقة من دوري جميل .

حيث تلقت جماهير نادي النصر خبر كالصاعقة بعد معرفة مدة غياب عوض خميس عن نادي النصر بعد الاصابة التي تعرض لها امام الاتحاد في الجولة السابقة من الدوري السعودي .

حيث أعلن نادي النصر السعودي مدة غياب عوض خميس وسط حزن شديد من جماهير نادي النصر على غيابه حيث سيغيب عوض خميس عن النصر حتى نهاية العام .

لعنة الاصابات التي تطارد النصر هكذا أطلقت جماهير النصر على تويتر بعد معرفة مدة غياب عوض خميس حيث يستعيد النصر لاعبا من فريقه ويغيب اخر .

وقال نادي النصر السودي على حسابه على تويتر “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للكابتن عوض خميس وجود كسر في المشط بالإصبع الرابع يحتاج للعلاج والراحة لمدة أربعة أسابيع دعواتنا له بالشفاء”.

حيث يحتل نادي النصر المركز الثاني في ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر نادي الهلال ويأتي خلفهم الأهلي والاتحاد برصيد 19 نقطة .

وأعلنت جماهير نادي النصر السعودي حزنها الشديد على مدة غياب عوض خميس بعد الاصابة التي تعرض لها في ملعب الجوهرة بجدة في الجولة التاسعة من دوري جميل امام الاتحاد .

يذكر بان نادي النصر انتصر على الاتحاد في الجولة التاسعة من دوري جميل حيث سجل الهدف فيكتور أيالا في الدقيقة 13.

 

التعليقات