التخطي إلى المحتوى
تهديد من جروس مدرب الأهلي قبل مباراة الأهلي والفيصلي في الجولة 11 من دوري جميل

تهديد من جروس مدرب الأهلي قبل مباراة الأهلي والفيصلي في الجولة 11 من دوري جميل 

المختصر _ نرصد لكم السويسري كريستيان جروس تصريحات مدرب نادي الأهلي قبل مباراة الأهلي والفيصلي في الجولة 11 من دوري جميل .

حيث أكد جروس لى ثقته القوية بعودة فريقه للقمة بدوري جميل للمحترفين رغم فقدانه الكثير من النقاط،مشيراً إلى كون السباق على اللقب سيكون مثيرا وقويا هذا الموسم.

قال كريستيان جروس لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية : ” أنا أدرب فريقا مختلفا عما دربته بالموسمين الماضيين،وهناك تغييرات في النادي على مستوى اللاعبين ولكن سنجد التوازن المناسب الذي يقودنا لتحقيق ما نريده،واللاعبين أصحاب الخبرة العالية كانوا يقدمون النصح لزملائهم وهذا الشيء كان بالنسبة لي الأهم “.

أضاف جروس مدرب الأهلي : ” افتقدنا للحارس الكبير والمميز ياسر المسيليم بعد أول مباراة معي بعد عودتي لقيادة الفريق فنياً ،والرحيلي يقدم مستويات كبيرة وينقصه الخبرة فقط ،وأكثر شيء افتقدناه اللاعب إسلام سراج بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدته لفترة ليست بالقصيرة”.

تابع جروس مدرب الأهلي : ” الدوري صعب للغاية وهنالك سنة كروية هامة للمنتخب الوطني ونحن وكذلك الهلال لدينا لاعبين كثيرين منضمين للمنتخب السعودي الأول،ولم نكن في يومنا أمام الهلال وخسرنا معركة وسط الميدان بعكس الزعيم الذي قدم مباراه رائعة وأستحق الفوز بنهاية المطاف”.

أردف : ” عمر السومة هو هداف الدوري حتى الآن وقادر على مواصلة ذلك بالفترة المقبلة مثلما فعل بالموسم الماضيين،وتيسير الجاسم يقدم أداءً كبيراً مع الفريق والمنتخب السعودي،ومحمد عبدالشافي ظهير عصري ويعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي،واليوناني جيانيس فيتفاتزيدس كان أحد اللاعبين المميزين في الموسم الماضي وكنت استخدمه كلاعب جوكر ولسوء الحظ لم يقدم اللاعب أداءً جيداً ،وجميع لاعبي فريقي كبار ولديهم شخصية رائعة”.

ختم جروس حديثه ،قائلاً : ” نعمل على العوده للمسار الصحيح والبداية بالبحث عن الهوية الحقيقية للفريق ولم نقدم الأداء الجيد بعد في هذا الموسم،والشمس لا تشرق دائماً ولا يمكننا الفوز في جميع المباريات ولابد من الخسارة،وسنستمر في القتال والعودة مرة أخرى لصدارتنا ،وأنا عدت للنادي الأهلي لمواصلة النجاحات وجميع رجال الأهلي حريصون على النجاح وليس لدي أدنى شك في ذلك ،وأنا أؤكد لك بأننا سنعود للقمة ونحن بحاجة للاستمرار لمتابعة هويتنا الأهلاوية،وفي النهاية السوق الشتوية ليست بالسهلة كما يرى البعض لعدم توفر اللاعبين المتاحين بكثرة،ولازال الوقت مبكراً للحديث عن استبدال أي لاعب بفريقي”.

التعليقات