التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب دوري جميل بعد انتهاء الجولة العاشرة من الدوري السعودي

جدول ترتيب دوري جميل بعد انتهاء الجولة العاشرة من الدوري السعودي 

المختصر _ نرصد لكم ترتيب دوري جميل بعد مباراة الهلال والأهلي 2_1 اليوم في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وجدول ترتيب دوري جميل بعد انتهاء الجولة العاشرة من الدوري السعودي .

تساءل الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة العاشرة وترتيب دوري جميل وهدافي دوري جميل 2017 بعد مباراة الأهلي والهلال اليوم .

حيث انتهى اليوم الأول من منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي امس الخميس من مباراة الاتفاق والفيصلي بثلاثة أهداف للاتفاق مقابل هدف للفيصلي .

وبعد اليوم الأول من الجولة التاسعة من دوري جميل ومنافسات الجولة التاسعة أصبح الاتفاق في المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة اما مركز الفيصلي من ترتيب دوري جميل فيأتي بالمركز العاشر برصيد 9 نقاط فقط .

وضمن مباريات اليوم الخميس واليوم الأول من الجولة التاسعة من الدوري السعودي انتهت مباراة الوحدة والخليج بفوز الخليج بهدفين لهدف .

ليأتي مركز نادي الوحدة في ترتيب دوري جميل في المركز الثامن برصيد 10 نقاط واما الخليج فيأتي في المركز ال 12 برصيد8 نقاط وهكذا انتهى اليوم الأول من الجولة التاسعة من دوري جميل .

مباريات يوم الجمعة من الدوري السعودي.. مباريات اليوم الثاني من الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل ” 

وضمن اليوم الثاني من مباريات الجولة التاسعة من من دوري جميل للمحترفين 2017 انتهت مباراة الفتح والباطن بالتعادل الايجابي هدف لكل منهما .

وفي الكلاسيكو السعودي انتهت مباراة الأهلي والهلال اليوم بفوز الهلال بهدفين لهدف لينفرد الزعيم في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة .

اما مباراة النصر والتعاون اليوم فانتهت بهزيمة نادي النصر من التعاون بهدفين لهدف حيث توقفت سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي النصر حيث انتصر النصر خمسة مباريات متتالية في دوري جميل .

حيث يأتي ترتيب النصر بعد مباراة النصر والتعاون في المركز الثاني ايضا برصيد 21 نقطة بعد هزيمة الأهلي من الهلال وفي حال فوز الاتحاد غدا سوف يتراجع مركز النصر في ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وفي المركز الثالث من ترتيب دوري جميل يأتي نادي الأهلي السعودي برصيد 19 نقطة بعد الهزيمة اليوم امام الهلال في الجولة 10 من دوري جميل .

%d8%a8%d8%b3%d9%8a%d8%a8%d8%b4

هداف الدوري السعودي .. هداف دوري جميل .. دوري عبداللطيف جميل 

يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي لاعب النادي الأهلي عمر السومة برصيد 12 هدف وياتي خلفه فهد المولد لاعب نادي الاتحاد السعودي برصيد 6 أهداف ويأتي ايضا لاعب الاتحاد ب 6 أهداف ضمن ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل .

ويأتي ناصر الشمراني رابعا في ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل برصيد 5 أهداف ويأتي مختار فلاتة برصيد 5 أهداف أيضا .

حيث سجل اليوم عمر السومة هدف عالمي من ضربة حرة مباشرة امام الهلال في الدقيقة 92 من زمن المباراة ليرفع رصيد اهدافه الى 12 هدف في هداف الدوري السعودي .

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي :

%d9%8a%d8%a8%d9%84%d9%84%d9%8a

التعليقات