التخطي إلى المحتوى
جولد بيرج يفجر مفاجاة بعد الفوز على بروك ليسنر في ‎Wwe Survivor Series 2016

جولد بيرج يفجر مفاجاة بعد الفوز على بروك ليسنر في ‎Wwe Survivor Series 2016

المختصر _ ذكرت تقاير صحفية بان أسطورة المصارعة جولد بيرج فجو مفاجاة بعد الفوز على بروك ليسنر في ‎Wwe Survivor Series 2016 .

وبعد غياب طويل من جولد بيرج عن المصارعة عاد في المباراة التي كان ينتظرها الملايين من عشاق المصارعة حول العالم في Wwe Survivor Series 2016 بين بروك ليسنر وجولد بيرج .

حيث عاد غولد بيرج في مباراة لم تدم طويلا بين جولد بيرج وبروك ليسنر في ليلة الأبطال على عرض سيرفايفر سيريس 2016 أو Wwe Survivor Series 2016 .

حيث تساءل الكثير حول سبب عودة جولد بيرج للمصارعة والسبب هو بان بروك ليسنر هو اعتزال جولد بيرج قبل ان يُولد إبنة الذي يريد مشاهدتة في داخل الحلبة .

وقام بول هيمان بالسخرية من جولد بيرج بانه سيتم تدمير الأسطورة جولد بيرج امام زوجته وابنته كما تدمر الظاهرة أندر تيكر وجون سينا كما قال هيمان .

وهذا هو ما دعا جولد بيرج لخوض مواجهة امام بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريس Wwe Survivor Series 2016 ضد بروك ليسنر ليحقق الإنتقام .

حيث بدأت شهرة بروك ليسنر التاريخية بعد تحطم سلسلة أسطورة من أساطير المصارعة أندر تيكر المتتالية ولو قضى ايضا بروك ليسنر على جولد بيرج لكان يعد أفضل مصارع في تاريخ الاتحاد .

ولكن كانت المفاجاة في مباراة جولد بيرج وبروك ليسنر هي ان يقوم جولد بيرج بالقضاء على بروك ليسنر في دقائق قليلة رغم العودة من غياب 12 عام في مهرجان سيريفايفر سيريز 2016 ( Wwe Survivor Series 2016 ) .

وبعد عودة جولد بيرج امام بروك ليسنر ذكرت تقارير مقربة بان جولد بيرج وافق على زيادة مدة تعاقده مع الاتحاد العالمي للمصارعة WWE.

وقالت التقارير الصحفية بان جولد بيرج لن يكتفي بمشاركته في Wwe Survivor Series 2016 امام بروك ليسنر بعد غياب أكثر من 12 عام بل انه سيعود للمشاركة بشكل أكبر من ذلك .

وذكرت التقارير ايضا بان جولد بيرج سيتسمر مع الاتحاد العالمي للمصارعة وان هناك مباراة أخرى بين جولد بيرج وبروك ليسنر في بطولة رويال رامبل.

وبعد فوز جولد بيرج على بروك ليسنر في Wwe Survivor Series 2016 تكون هو الفوز الثاني لجولد بيرج على بروك ليسنر في المواجهات بينهما حيث تواجها أول مرة في رسلمانيا عام 2004 وانتصر فيها الأسطورة جولد بيرج .

التعليقات