التخطي إلى المحتوى
رامون دياز مدرب الهلال يكشف أسباب الفوز على الأهلي 2_1 .. تصريحات رامون دياز بعد الفوز على الأهلي

رامون دياز مدرب الهلال يكشف أسباب الفوز على الأهلي 2_1 .. تصريحات رامون دياز بعد الفوز على الأهلي

المختصر _ كشف مدرب الهلال السعودي رامون دياز أسباب الفوز على الأهلي اليوم بهدفين لهدف في الجولة العاشرة من دوري جميل وتصريحات مدرب الهلال بعد الفوز على الاهلي .

حيث قال رامون دياز بعد الفوز على الأهلي 2_1 ” سعيد للغاية بالأداء الذي قدمناه الليلة قبل النتيجة ،كنا في الموعد وأستحقينا الفوز بنهاية المطاف،ظفرنا بالإنتصار بالانضباط التكتيكي وتقييد المهاجم والهداف الأهلاوي عمر السومة وكذلك إيفاق خطورة الأهلي من الأطراف “.

أضاف مدرب الهلال رامون دياز بعد مباراة الهلال والأهلي 2_1 : ” رغم الفوز الذي حققناه ومواصلة صدارتنا لترتيب الدوري،ولكننا مازلنا بحاجة للمزيد من العمل للوصول إلى ما نطمح له “.

وأضاف ايضا رامون دياز بعد مباراة الأهلي والهلال: “مباراتنا أمام الأهلي كان له وضع خاص وإعداد نفسي مختلف لأنها مباراة مفصلية وكان يجب الفوز فيها إذا كنا نريد المنافسة على اللقب،ولا زال هناك الكثير حتى نصل إلى المستوى المطلوب،وتغيير التكتيك اليوم كان مثمر وأشكر اللاعبين على استيعابهم بسرعة وحُسن تطبيقه”.

واختتم رامون دياز مدرب الهلال قائلا : ” سيكون من الصعب تحديد ملامح بطل الدوري من الآن،والمشوار لا يزال طويلاً وعلينا العمل بجدية واللعب من أجل الفوز فقط في قادم المباريات،وفي النهاية أشكر جمهور الهلال على حضورهم الكبير وتفاعلهم الرائع فقد كانوا الليلة بالفعل اللاعب رقم 12 “.

يذكر بان نادي الهلال السعودي انفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 بعد الفوز على الأهلي اليوم بهدفين لهدف حيث سجل أهداف الهلال البرازيليان ليو بوناتيني وكارلوس إدواردو اما الاهلي فقد سجل الهدف عمر السومة .

 

التعليقات