التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يواجه ليجيا وارسو بدون جماهير.. كم مرة لعب ريال مدريد بدون جماهير في الابطال

المختصر – الكثير يتسال عن سبب اقامة مباراة ريال مدريد الاسباني وليجيا وارسو البولندي اليوم في الابطال بدون جماهير وكم مرة لعب ريال مدريد دون جماهير حيث يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بعد دقائق من الان لمباراة ضد فريق ليجيا وارسو البولندي بدون حضور جمهور وذلك بناءً على العقوبة التي أصدرها اتحاد كرة القدم الاوروبي بحق جماهير ليجيا وارسو.

حيث كانت جماهير ليجيا وارسو قد ارتكبت عدة مخالفات خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة  خلال مباراة الفريق ضد بوروسيا دورتموند الالماني، الأمر الذي تطلب قرار حازم من اتحاد كرة القدم الاوروبي.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يخوض فيها نادي ريال مدريد مباراة كرة قدم بدون جمهور في مسابقات أوروبا، حيث سبق أن عايش هذه اللحظات ضد فريقي إيطاليين، الأول فريق نابولي بقيادة مارادونا والثاني فريق روما.

وأقيمت مباراة ريال مدريد ضد نابولي على أرضية سانتياجو برنابيو في مدربد وليس سان باولو، وذلك كون جماهير ريال مدريد هو من ارتكبت مخالفات أثناء مباراة بايرن ميونخ في الموسم السابق، مما جعل اتحاد كرة القدم الاوروبي يوقع على الريال عقوبة اللعب بدون جمهور في أول مباراة من الموسم المقبل.

ولم يتأثر نادي ريال مدريد تلك الليلة بغياب جماهيره، بل حقق الانتصار في كأس الأندية أبطال الكؤوس بهدفين دون مقابل.

وتكررت الحكاية في العام 2004 حيث حرم فريق روما من دخول جماهيره إلى ملعب الأوليمبيكو ضد فريق ريال مدريد مما كلفه هزيمة ثقيلة على يد زيدان ورفاقه بـثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

 

التعليقات