التخطي إلى المحتوى
سعر ريسيفر GOBX الناقل لمباريات الدوري السعودي GOBX الريسفير ناقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل

سعر ريسيفر GOBX الناقل لمباريات الدوري السعودي GOBX الريسفير ناقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل

المختصر – اعلنت شبكة قنوات MBC PRO SPORTS الي استعداد شبكة قنوات mpc pro للانضمام بكافة قنواتها  1 و 2 و 3 إلى جهاز الريسيفر يسمي “GOBX ” مزايا تقنية الصورة فائقة الدقة “HD” .

و قالت شبكة قنوات ام بي سي برو MBC PRO SPORT والتي تعرض الدوري السعودي الي انه سوف يتم البدء بهذه الخطوات ابتدائا من الاثنين 7 نوفمبر 2016 .

حيث لم تعلن قنوات mpc pro sport رسميا عن تشفير الدوري السعودي أو قنواتها وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق #تشفير_MBCproHD حيث تصدر الترند السعودي علي تويتر .

ولم تكشف شبكة قنوات mpc pro sport عن اسعار الباقات التي سوف تبث الدوري السعودي في المستقبل و أشارت الي ان جهاز GOBX متوفر في جميع اماكن العرض .

سعر ريسيفر GOBX الناقل لمباريات الدوري السعودي .. سعر الرسيفر الناقل مباريات دوري عبد اللطيف جميل

هذا وقد تم طرح ريسيفر “GOBX” في الأسواق خلال الفترة الماضية بسعر 199 ريال سعودي، ويحتوي الريسفير على 40 قناة HD مشفرة ما بين قنوات رياضية وقنوات ترفيهية وقنوات مخصصة للأطفال.

وهناك أخبار تفيد بأن قنوات إم بي سي برو سبورت ستظل متاحة لجميع المشاهدين في جميع أنحاء العالم عبر القمر الصناعي “العرب سات” بتقنية الـ”SD” ولن يتم نقلها على ريسيفر “GOBX”، ولكن هناك الكثير من متابعي دوري عبد اللطيف جميل السعودي يتسائلون عن سعر هذا الريسيفر لاحتمالية تشفير مباريات الدوري السعودي.

 

التعليقات