التخطي إلى المحتوى
صراع الكرات الذهبية بين لاعبين برشلونة وريال مدريد ومن يتفوق في صراع الكرة الذهبية في الكلاسيكو

صراع الكرات الذهبية بين لاعبين برشلونة وريال مدريد ومن يتفوق في صراع الكرة الذهبية في الكلاسيكو

المختصر _ نرصد لكم صراع الكرات الذهبية بين لاعبين برشلونة وريال مدريد ومن يتفوق في صراع الكرة الذهبية في الكلاسيكو.

لا يختلف اثنان على حجم النجوم الذين لعبوا في ريال مدريد وبرشلونة عبر التاريخ حيث لعبت قائمة طويلة من الأساطير في نادي برشلونة وريال مدريد .

أساطير الكلاسيكو عندما نتحد\ث عن أساطير الكلاسيكو فأول أسم يظهر لنا هو ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة وهداف الكلاسيكو التاريخي متفوقا على دي ستيفانو أسطورة النادي الملكي .

ومن الأسماء الكبيرة التي سجلت اسمها بحروف من ذهب في تاريخ الكلاسيكو هو أسطورة ريال مدريد أيضا كريستيانو رونالدو قاذفة اللهب البرتغالية التي حسمت أكثر من كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سواء في الدوري الاسباني او في كأس الملك .

وقبل الكلاسيكو القادم يوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة نرصد لكم الفائزين في الكرة الذهبية من برشلونة والفائزين بالكرة الذهبية في تاريخ ريال مدريد .

حيث يتفوق نادي برشلونة على ريال مدريد في صراع الكرات الذهبية بين الفريقين حيث حصد لاعبو برشلونة 11 كرة ذهبية في تاريخ الكرة الذهبية حيث حصل لويس سواريز في 1960 على واحدة وحصل الهولندي الطائر يوهان كرويف على كرتين ذهبيتين مع برشلونة في 1973 و في 1974 وحصل خريستو ستويشكوف على كرة ذهبية مع برشلونة في 1994 وحصل البرازيلي ريفالدو على كرة ذهبية مع برشلونة في 1999 وحصل رونالدنيهو على كرة ذهبية في 2005 واما ليونيل ميسي فقد حصل على 5 كرات ذهبية .

اما الكرات الذهبية في تاريخ ريال مدريد فقد حصل نجوم ريال مدريد على 8 كرات ذهبية اثنتين منهم لدي ستيفانو وواحدة لكوبا وواحدة للبرتغالي لويس فيجو في 2000 والظاهرة في 2002 وكانافاروز في 2006 والدون كريستيانو رونالدو في 2013 و 2014 .

التعليقات