التخطي إلى المحتوى
عمر السومة أول لاعب يسجل سوبر هاتريك مثالي في التاريخ

المختصر – واصل مهاجم نادي أهلي جدة السوري عمر السومة، أرقامه القياسية، في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بعد أن سجّل يوم السبت الماضي، في مرمى الخليج، 4 أهداف “سوبر هاتريك”، ضمن سابع أسابيع البطولة.

ورفع المهاجم عمر السومة رصيده من الثلاثيات “الهاتريك” في دوري جميل إلى 6 مرات، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب آخر، في موسمه الثالث فقط مع أهلي جدة، بينها مرتين “سوبر هاتريك”، بالإضافة إلى تسجيله هاتريك مرة واحدة في بطولة كأس ولي العهد أمام فريق هجر، الموسم الحالي.

وسجل عمر السومة أول “هاتريك” له مع فريقه الحالي أهلي جدة في بطولة دوري جميل، خلال أول مباراة له بالمسابقة، واستقبلته شباك هجر، ضمن إطار الجولة الأولى من موسم (2014 ـ 2015)، في مباراة انتهت بفوز الراقي بنتيجة (6-1).

وبعد 19 جولة من نفس الموسم، أضاف عمر السومة ثاني هاتريك له، عندما قاد فريق الأهلي للفوز على منافسه المباشر النصر (4ـ3) في العاصمة الرياض في الجولة 20.

واستقبلت شباك فريق النصر ثالث “هاتريك” من عمر السومة، في الاسبوع الرابع من الموسم الماضي (2015 ـ 2016) في المباراة، التي انتهت بفوز الراقي بنتيجة (4-2) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضي بجدة.

وفي أحرز عمر السومة في الجولة الـ12 من الموسم نفسه،  “هاتريك” في مرمى فريق الرائد، ليمنح الأهلي فوزًا ثمينًا  بنتيجة 3-1.

وكرر اللاعب السوري ضرب شباك الرائد في مباراة الفريقين بالدور الثاني، تحديدًا في الاسبوع 25، حين سجل رباعية “سوبر هاتريك” ليفوز أهلي جدة بنتيجة 2-5.

وأصبح عمر السومة أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل سوبر هاتريك مثالي حيث سجله من ضربة حرة وبالقدم اليمني وبالقدم اليسرى وبالرأس.

التعليقات