التخطي إلى المحتوى
غضب من جماهير الأهلي على رئيس النادي أحمد المرزوقي والمفاجاة هي !!

غضب من جماهير الأهلي على رئيس النادي أحمد المرزوقي والمفاجاة هي !!

المختصر _ قام جمور نادي الأهلي السعودي بمهجامة رئيس الأهلي أحمد المرزوقي وحارس الأهلي ياسر المسيليم بعد محادثة على سناب شاب .

واثارت محادثة سناب شات بين رئيس النادي الأهلي وياسر المسيليم غضب جماهير النادي الملكي وأوضحت المحادثة استهتار النادي الأهلي من الهلال قبل المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف على ملعب الملك عبدالله بجدة.

وكان المسيليم قد وجه سؤالا لرئيس ناديه المرزوقي عن توقعه لمباراة فريقه أمام الهلال عبر برنامج التواصل «السناب شات ليرد الاخير بأن كل نقطة بهدف ويقصد أن اللقاء سينتهي بثلاثة أهداف نظيفة.

حيث أوضحت جماهير الأهلي غضبها من هذه المحادثة التي رأت فيها استخفافا بالخصم وعدم احترام له، كان نتاجه الثقة المفرطة والتفاؤل الزائد الذي دفع ثمنه الفريق عندما ظهر بمستوى هزيل وباهت وسقط بخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وطالبت جماهير نادي الأهلي من إدارتها بضرورة محاسبة ومساءلة مدرب الفريق السويسري كرستيان جروس واللاعبين عن سبب هذا المستوى الهزيل، ليسقط الفريق بثالث خسارة له بعد مضي عشر جولات من دوري جميل، مما أسهم في تقليل حظوظه بالمحافظة على لقب دوري جميل لو استمر بهذا المستوى والنتائج المخيبة للآمال مع الفرق المنافسة على الدوري.

التعليقات