التخطي إلى المحتوى
غيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد .. اصابات برشلونة قبل كلاسيكو السبت

غيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد .. اصابات برشلونة قبل كلاسيكو السبت

المختصر _ نرصد لكم غيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد واصابات برشلونة قبل كلاسيكو السبت امام ريال مدريد .

تساءل الكثير من عشاق برشلونة وريال مدريد في العالم عن تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو وتشكيلة برشلونة امام ريال مدريد في الكلاسيكو القادم وغيابات برشلونة عن الكلاسيكو واصابات برشلونة قبل الكلاسيكو.

ضمن أخبار اصابات برشلونة في الكلاسيكو وغيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد وغيابات برشلونة امام ريال مدريد وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر ايضا أندريس إنييستا نجم برشلونة صحف العملاق برشلونة قبل الاصابة

حيث تعرض إنييستا الى اصابة في 22 من أكتوبر الماضي خلال مباراة برشلونة وفالنسيا وأعلن نادي برشلونة عن اصابة انيستا انها ستمتد لفترة تتراوح ما بين 6-8 أسابيع.

حيث أمضى اندريس انيستا 6 أسابيع كاملة قبل مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت 3_12_2016 .

وتساءل الكثير عن مشاركة انيستا في الكلاسيكو وانيستا والكلاسيكو القادم حيث شارك انييستا في تدريبات نادي برشلونة يوم الجمعة والماضي والاحتمال الأكبر مشاركة انييستا في الكلاسيكة القادم بين ريال مدريد وبرشلونة .

ويعاني قلب دفاع نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي ولكنها عادت امام ريال سوسيداد وشعر بيكيه ببعض الآلام ليتصدر بيكيه والكلاسيكو الصحف الاسبانية ولكن بيكيه سوف يلعب الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد .

وضمن أخبار اصابات برشلونة في الكلاسيكو وغيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد وغيابات برشلونة امام ريال مدريد وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر ايضا صامويل أومتيتي نجم دفاع برشلونة صحف العملاق برشلونة .

حيث تعرض صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وبعد خضوعه للفحص الطبي تبين أن يحتاج لراحة لمدة 3 أسابيع.

وقد قام نادي برشلونة بنشر فيديو تدريبات البرسا قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مشاركا فيها صامويل أومتيتي .

وأعلن نادي برشلونة عن إصابة مدافعه الد\ولي الفرنسي جيريمي ماثيو مرة أخرى ليتأكد غيابه عن الكلاسيكو الاسباني أمام ريال مدريد في الجولة 14 من الدوري الاسباني.

نذكر بان موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد هو فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة فى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية يوم السبت القادم بتاريخ 3_12_2016 ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني .

تابعونا أول بأول وتغطية كاملة وحصرية لمباراة الكلاسيكو الاسباني القادم في تاريخ الكلاسيكو والأكثر فوزا بالكلاسيكو وأساطير الكلاسيكو وكل شئ يخص الكلاسيكو.

التعليقات