التخطي إلى المحتوى
غيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة .. اصابات ريال مدريد قبل كلاسيكو السبت بين برشلونة وريال مدريد

غيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة .. اصابات ريال مدريد قبل كلاسيكو السبت بين برشلونة وريال مدريد

المختصر _ نرصد لكم غيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة واصابات ريال مدريد قبل كلاسيكو السبت بين برشلونة وريال مدريد.

تساءل الكثير من عشاق برشلونة وريال مدريد في العالم عن تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو القادم وتشكيلة ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو القادم وغيابات ريال مدريد عن الكلاسيكو واصابات ريال مدريد قبل الكلاسيكو.

 

ضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر توني كروس صحف مدريد قبل الكلاسيكو كروس والكلاسيكو .

حيث يعاني كروس في مشط القدم تعرض له في مباراة ليجانيس قبل أسبوعين وقالت التقارير بان غياب توني كروس عن ريال مدريد سيكون طويلا حيث سيعود في العام القادم لذلك تأكد غياب كروس عن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة .

اصابات ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر جاريث بيل صحف مدريد قبل الكلاسيكو بيل والكلاسيكو .

حيث تساءل الكثير هل سيلعب بيل في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وهل سيشارك بيل امام برشلونة يوم السبت اما لا سنجيب على هذا السؤال الان.

على كشف النادي الملكي ريال مدريد بان فترة غياب بيل عن ريال مدريد ستكون من شهرين لأكثر بعد تعرضه لاصابة قوية في الكاحل الاسبوع الماضي .

فنجيب على سؤال هل سيلعب بيل الكلاسيكو بكل تأكيد سيغيب الدولي الويلزي بيل عن الكلاسيكو امام نادي برشلونة يوم السبت .

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر موراتا صحف مدريد قبل الكلاسيكو موراتا والكلاسيكو .

حيث تعرض مهاجم النادي الملكي ألفارو موراتا لإصابة من النوع الثاني في العضلة ذات الرأسين الفخذية وسوف يغيب موراتا لفترة طويلة فلذلك من المؤكد غياب موراتا عن الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت القادم.

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر كاسيميرو صحف مدريد قبل الكلاسيكو كاسيميرو والكلاسيكو .

حيث غاب لاعب ارتكاز النادي الملكي كاسيميرو عن ريال مدريد طوال الاسابيع الماضية بعد تعرضه لاصابة امام اسبانيول في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني .

ولكن كاسيميرو والكلاسيكو هناك نسبة احتمال 80 % اي احتمال كبير ان يشارك كاسيميرو في الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة .

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في كلاسيكو العالم وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر رافاييل فاران صحف مدريد قبل الكلاسيكو فاران والكلاسيكو .

حيث لم يتدرب فاران مع النادي الملكي للمشاركة امام خيخون في الليجا ولكن من المتوقع مشاركة فاران في الكلاسيكو الاسباني القادم بين برشلونة وريال مدريد .

نذكر بان موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد هو فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة فى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية يوم السبت القادم بتاريخ 3_12_2016 ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني .

تابعونا أول بأول وتغطية كاملة وحصرية لمباراة الكلاسيكو الاسباني القادم في تاريخ الكلاسيكو والأكثر فوزا بالكلاسيكو وأساطير الكلاسيكو وكل شئ يخص الكلاسيكو.

 

التعليقات