التخطي إلى المحتوى
كيف رد مدرب النصر زوران ماميتش على الانتقادات من جماهير نادي النصر بعد الخسارة من التعاون

كيف رد مدرب النصر زوران ماميتش على الانتقادات من جماهير نادي النصر بعد الخسارة من التعاون

المختصر _ نرصد لكم كيف رد مدرب النصر زوران ماميتش على الانتقادات من جماهير نادي النصر بعد الخسارة من التعاون 2_1 في الجولة العاشرة من دوري جميل .

حيث قال مدرب النصر الكرواتي زوران ماميتش بعد الخسارة من التعاون “ابارك للتعاون الفوز وليس غريبا عليه ذلك، إذ أبدى لاعبو الخصم جهدا ورغبة لكسب النقاط وتحقيق الفوز اكثر منا واستحقوا الانتصار والف مبروك لهم، والـ25 دقيقة من الشوط الثاني التي ضغطنا فيها غير كافية لتحقيق الفوز والعودة للمباراة”.

واضاف مدرب النصر زوران ماميتش ” انا أتحمل المسؤولية وأحملها عن الجميع، لكوني لم اوفق بالفكرة التي رغبت اللعب بها، انطلقت المباراة وفي معظم وقتها دون خطورة على مرمى الخصم، نعم تأخرت بإجراء التبديلات وهو ما دفعني للاعتراف بتحمل المسؤولية والخسارة، لن أحمل اللاعبين وانا القائد ولن أضع اللوم على أحد، فأنا المعني بطريقة اللعب، واعتذر للجماهير

واختتم مدرب نادي النصر حديثه بعد الخسارة من التعاون: “التعاون لعب امامنا بثلاثة محاور وطبق خطته ونحن ساعدناه على انجاح توليفة مدربهم جالكا ولاعبوه ساعدوه على ذلك. فكسبوا، ولو طبق لاعبونا الكلام وتمركزوا بالقائم الأول كما اطالبهم دائماً لسجلنا واستفدنا من الركلات الركنية التي نتمرن دوماً عليها”.

التعليقات