التخطي إلى المحتوى
لجنة الأحتراف تعلن موعد بدء وانتهاء الانتقالات الشتوية وقوانين الانتقالات

لجنة الأحتراف تعلن موعد بدء وانتهاء الانتقالات الشتوية وقوانين الانتقالات 

المختصر _ أعلنت لجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين في الإتحاد السعودي لكرة القدم عن بعض من التوصيات لجميع أندية الدوري السعودي ودوري الدرجة الأولى .

حيث طالبت لجنة الإحتراف جميع الاندية بالألتزام الكامل بجميع القوانين الخاصة بمتطلبات التسجيل في فترة الإنتقالات الشتوية من خلال عدد الأمور المهمة والتي هي كالتالي:

* تبدأ الفترة يوم الأربعاء بتاريخ ٤-١-٢٠١٧ على ان تنتهي الفترة يوم الثلاثاء الموافق ٣١-١-٢٠١٧

* يجب ان تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة خلال الفترة طبقاً لما نصت عليه لائحة الإحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم ولن تقبل اي طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لنهاية الفترة .

* ستكون اللجنة في حال انعقاد مستمر طيلة فترة التسجيل لدراسة طلبات التسجيل التي تقدم للجنة تباعاً ويتعين على الأندية مراعاة تقديم طلبات التسجيل قبل سبعة ايام من مبارياتها تفادياً لاي خطأ اوسبب قانوني وبناء عليه تصدر الموافقات على طلبات تسجيل اللاعبين واعتماد عقودهم المكتملة .

* تلتزم الأندية بنظام مطابقة الإنتقال المحلي والدولي ( TMS( بشأن تسجيل اللاعبين المحترفين وفق اللوائح للإتحاد السعودي والدولي لكرة القدم .

* الإلتزام بتقديم صورة طبق الأصل من كشف تحويل رواتب اللاعبين المحترفين عن طريق حساباتهك الشخصية لدى البنوك بدايةً من شهر يوليو ٢٠١٦ وحتى نهاية شهر نوفمبر ٢٠١٦ لأندية الدرجة الممتازة .

* الإلتزام بتقديم صورة طبق الأصل من كشف تحويل رواتب اللاعبين المحترفين ومدة الإحتراف عن طريق حساباتهم الشخصية لدى البنوك بدايةً من شهر مايو ٢٠١٦ ولغاية نهاية شهر اغسطس من عام ٢٠١٦ لأندية الدرجة الأولى .

التعليقات