التخطي إلى المحتوى
لويس سميث يسئ للاسلام فكيف رد الاتحاد البريطاني على ذلك !!

لويس سميث يسئ للاسلام فكيف رد الاتحاد البريطاني على ذلك !!

المختصر _ قام الاتحاد البريطاني بالرد على لاعب الجمباز الشهير لويس سميث بعد ان نشر فيديو على فيس بوك مسئ للاسلام والمسلمين .

حيث قرر الاتحاد البريطاني للجمباز إيقاف اللاعب لويس سميث لمدة شهرين بعد ان نشر فيديو مسئ للاسلام على صفحته الشخصية فيس بوك .

ووفقًا لبيان نشرته شبكة “بي بي سي” البريطانية، قال الاتحاد المحلي للعبة، “قرر الاتحاد الإنجليزي إيقاف سميث لمدة شهرين بسبب إساءته للدين الإسلامي”.

وقدّم لاعب الجمباز البريطاني “لويس سميث” الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، الشهر الماضي، اعتذارًا للمسلمين، عما بدر منه.

وفي تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وقتها، قال سميث “أنا جاهل بتعاليم الدين الإسلامي، وأعتذر عن الإساءة إلى أولئك الذين يتبعون الدين الإسلامي”.

وأضاف “أنا لا أدافع عن نفسي فما قمت به تصرف خاطئ بالتأكيد، ولذلك أردت أن أوجه أسفى لجميع من أساء لهم هذا التصرف”.

وقام لويس سميث بنشر مقطع فيديو ساخر من صلاة المسلمين، بمشاركة زميله في فريق الجمباز البريطاني لوك كارسون، حيث تظاهر الثاني بأداء الصلاة هاتفًا “الله أكبر” وهما يضحكان.

وتسبب الأمر بحالة من الغضب، ما اضطر المسؤولين في الاتحاد البريطاني للجمباز إلى إصدار بيان حينها، جاء فيه “الجمباز البريطاني لا يتغاضى عن السخرية من أي دين أو معتقد، والاتحاد مصدوم من السلوك”.

لويس سميث يسئ للاسلام فكيف رد الاتحاد البريطاني على ذلك !!

التعليقات