التخطي إلى المحتوى
محمد العويس يصدم جماهير نادي الهلال بعد شائعات انتقاله للزعيم

محمد العويس يصدم جماهير نادي الهلال بعد شائعات انتقاله للزعيم

المختصر _ نرصد لكم اخر المستجدات بين نادي الهلال ومحمد العويس بعد المشاكل الاخيرة بين محمد العويس والشباب على تجديد العقد .

حيث ذكرت التقارير فشل نادي الهلال لحتى الان ضمان انتقال محمد العويس لنادي الهلال بسبب  خلاف مالي مع علي الرماح وكيل أعمال محمد العويس .

حيث بدأ الخلاف بين الرماح وكيل العويس والهلال عندما قدم نادي الهلال عرضًا لضم محمد العويس الا أن العرض الهلالي لم يَرْق إلى المستوى الذي يأمله وكيل أعمال العويس فرفض ان يناقش العرض .

وذكرت تقارير صحفية بان نادي الهلال تقدم بعرض يتضمن توقيع محمد العويس للهلال مقابل 4 ملايين ونصف المليون ريال في الموسم الواحد.

حيث رفض علي الرماح وكيل محمد العويس مجرد مناقشة العرض بحجة أنه أقل من عرض نادي الشباب الذي سبق أن عرض تجديد عقد الحارس مقابل 6 ملايين ريال في الموسم الواحد، إضافة إلى حصوله على سيارة فارهة لانتقالاته وفيلا فاخرة لسكنه.

واعتبر وكيل الحارس الدولي أنه لا يمكن مناقشة أي عرض تقل قيمته المالية عن عرض الشباب، في حين تعتبر إدارة الهلال أن اسم ناديها وحده وجماهيريته كفيلان بقبول أي لاعب الانضمام إليه، ويرى الرماح أن أي عروض للعويس يجب أن تقاس من ناحية قيمتها المالية فقط. أما النواحي المعنوية فلا تخضع لمقاييس محددة، وأكد للإدارة الهلالية أن مهمته تنحصر في اختيار أفضل العروض المالية التي تحقق مصلحة موكله.

التعليقات