التخطي إلى المحتوى
مدرب النصر يمتدح فريق أهلي جدة لهذا السبب

المختصر – ذكرت مصادر مطلعة في نادي النصر أن مدرب النصر الكرواتي زوان ماميتش، كشف عن اعجابه بأداء فريق الأهلي صاحب البطولات الثلاث خلال الموسم الماضي وهي (دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي)، حيث مدح مدرب النصر ماميتش المستويات الفنية والاستقرار الإداري الذي يعيشه نادي أهلي جدة «الملكي»”.

وذكر مدرب النصر خلال حوار صحفي في إحدى الصحف الكرواتية نقلا عن موقع فوكس الرياضي: «أهلي جدة هو أغنى ناد في المملكة العربية السعودية حاليا وهو فريق بطل، وسوف يواجه نادي  برشلونة الإسباني في شهر ديسمبر المقبل في مباراة ودية “.

يشار الى أنه في متابعة لاخر اخبار النصر أعلن نادي النصر عبر موقعه عن عدم اعترافه بنتائج لجنة توثيق البطولات السعودية والاندية التي كشفت عن عدد بطولات الاندية السعودية, وأكد النصر عدم اعترافه باللجنة ولا باعضاءها.

وكان نادي النصر قد أصدر بيان إلحاقي أعلن النصر من خلاله عن رفضه التام لما توصلت اليه لجنة توثيق البطولات السعودية من نتائج حيث أكدت أنها لاتعترف بهذه اللجنة ولا بشرعيتها ولا بأعضائها.

وذكرت ادارة النصر في بيان لها اليوم: إلحاقاً لبيان النصر الي أصدرته ردا على نتائج اللجنة وتأكيداً لما جاء فيه من تفاصيل حول مايسمى بـ(لجنة توثيق البطولات)، يؤكد النصر أنه لا يعترف بها اطلاقا.

التعليقات