التخطي إلى المحتوى
ملخص النصر والاتحاد 1_0 .. ملخص مباراة الاتحاد والنصر 0_1 .. أهداف مباراة النصر والاتحاد 1_0

ملخص النصر والاتحاد 1_0 .. ملخص مباراة الاتحاد والنصر 0_1 .. أهداف مباراة النصر والاتحاد 1_0

المختصر _ نرصد لكم ملخص النصر والاتحاد 1_0 وملخص مباراة الاتحاد والنصر 0_1 وأهداف مباراة النصر والاتحاد 1_0 في الجولة ال 9 من دوري عبداللطيف جميل .

نرصد لكم تقرير كامل عن مباراة النصر والاتحاد 1_0 وملخص النصر والاتحاد واهداف مباراة الاتحاد والنصر 0_1 في الجولة التاسعة من دوري جميل .

نجح نادي النصر السعودي بالفوز على الاتحاد 1_0 في الكلاسيكو السعودي في الجولة التاسعة من الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .

وجاء أهداف مباراة النصر والاتحاد قبل مرور ربع ساعة من البداية بعد ركلة ركنية نفذها فيكتور أيالا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول .

ليرتفع رصيد نادي النصر إلى 21 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر الذي احتاج إلى هدف من ليو بوناتيني في  الدقيقة 86 من الشوط الثاني ليخرج بالنقاط الثلاث.

وبعد انتهاء مباراة النصر والاتحاد أصبح نادي الهلال والنصر  في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بينما تراجع الاتحاد للمركز الثالث برصيد 19 نقطة .

ملخص مباراة الاتحاد والنصر 0_1 .. أهداف مباراة الاتحاد والنصر 1_0 .. ملخص النصر والاتحاد في الجولة التاسعة .. شاهد أهداف النصر والاتحاد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي .. ملخص الاتحاد والنصر 0_1 .. اهداف مباراة النصر و الاتحاد 1-0 (كاملة) دوري جميل

بدأت مباراة النصر والاتحاد في تمام الساعة 07.55 مساءً بتوقيت السعودية ، الساعة 06.55 مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة 08.55 مساءً بتوقيت الامارات.

حيث فاجأ نادي النصر مضيفه الاتحاد بضغط أسفر عن هدف التقدم من ركلة ركنية نفذها فيكتور أيالا القادم من باراجواي وبدا أنها لمست رأس أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد وتحولت داخل مرمى النمور .

نرصد لكم تصريحات فيكتور أيالا بعد مباراة النصر والاتحاد 1_0 حيث صرح أيالا لاعب النصر “أهم شيء الفوز بالنقاط الثلاث رغم أننا كنا نود تسجيل أكثر من هدف لكن ذلك كان كافيا للفوز بالنقاط”.

وأضاف فيكتور أيالا “نتدرب كثيرا على تنفيذ الركلات الركنية وسبق وارتطمت واحدة منها في القائم في مباراة سابقة. يجب أن نحافظ على الصدارة وعدم خسارة أي نقاط في المستقبل.”

قام التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد بالدفع في كهربا وعبد الرحمن الغامدي وعوض خريص في الشوط الثاني لادراك التعادل امام النصر بعد فهد مباراة النصر والاتحاد من فيكتور أيالا .

وأهدر التونسي أحمد العكايشي ومحمود كهربا عدة فرص للتعادل في مباراة النصر والاتحاد أبرزها عندما وضع الجناح المصري الكرة من مدى قريب في الوقت المحتسب بدل الضائع في يد حسين شيعان حارس النصر.

تاريخ مباريات النصر والاتحاد .. ملخص مباراة الاتحاد والنصر 0_1 .. أهداف مباراة الاتحاد والنصر 1_0 .. ملخص النصر والاتحاد في الجولة التاسعة .. شاهد أهداف النصر والاتحاد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي .. ملخص الاتحاد والنصر 0_1 .. اهداف مباراة النصر و الاتحاد 1-0 (كاملة) دوري جميل … تاريخ مواجهات النصر والاتحاد

لعب الاتحاد والنصر 17 مرة في دوري المحترفين بعد مباراة النصر والاتحاد اليوم حيث انتصر الاتحاد في 5 وانتصر النصر في 8 وحكم التعادل مواجهة النصر والاتحاد في 4 مرات .

وشهدت جميع مباريات الاتحاد والنصر أهداف حيث سجل نادي النصر 26 هدف في مباريات الاتحاد والنصر واما الاتحاد فقد سجل 20 هدف .

اما نتيجة الموسم الماضي بين الاتحاد والنصر فقد انتهت باكتساح النصر للاتحاد في مباريات الذهاب والاياب حيث انتهى الذهاب بين الاتحاد والنصر بثلاثية للنصر ومباراة الاياب بين الاتحاد والنصر انتهت 5 مقابل لا شئ للنصر أيضا .

اما موسم 2014-15 في الدوري السعودي بين الاتحاد والنصر فانتهى ايضا بفوز النصر على الاتحاد في الذهاب والاياب حيث كانت النتائج بين الاتحاد والنصر في مباراة الذهاب النصر 2 – 1 الاتحاد  وفي مباراة الاياب الاتحاد 1 – 3 النصر .

ماذا قال مدرب الاتحاد لويس سييرا بعد مباراة النصر والاتحاد 1_0 .. تصريحات سييرا بعد الهزيمة من النصر 

قام التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد بالاعتذار لجماهير النمور بعد مباراة النصر والاتحاد 1_0 في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

حيث قال سييرا بان لاعبين الاتحاد قدموا أداءً جيدا جدا أمام النصر اليوم في الجولة ال 9 وأن سوء الحظ هو سبب الخسارة.

وأشار مدرب الاتحاد إلى أن فريقه استحوذ على الكرة بشكل كبير طوال مباراة النصر والاتحاد إلى جانب صنع عديد من الفرص للتسجيل، لكنه فشل في ترجمتها لأهداف.

وأكد سييرا أنه عقب انطلاق صافرة انتهاء المباراة أغلق ملفها، وسيعمل على تصحيح الأخطاء، والظهور بشكل أفضل أمام القادسية في المباراة المقبلة.

ترتيب دوري جميل بعد مباراة النصر والاتحاد 1_0 .. ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر والاتحاد 1_0

انتهت مباراة النصر والاتحاد بفوز النصر على الاتحاد بهدف دون رد في الجولة التاسعة من دوري جميل اليوم الأحد 20_11_2016 .

وسجل هدف النصر اليوم البارغوياني فيكتور أيالا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول من مباراة النصر والاتحاد اليوم .

اما مباراة الهلال والرائد فقد انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف حيث سجل أهداف الهلال ياسر الشهراني في الدقيقة 66 وسجل البرازيلي ليو هدف الفوز في الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني من مباراة الهلال والرائد .

وبعد انتهاء مباراة الهلال والرائد تصدر نادي الهلال ترتيب دوري جميل برصيد 21 نقطة متعادلا مع نادي النصر برصيد 21 نقطة ايضا .

ملخص مباراة الاتحاد والنصر 0_1 .. أهداف مباراة الاتحاد والنصر 1_0 .. ملخص النصر والاتحاد في الجولة التاسعة .. شاهد أهداف النصر والاتحاد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي .. ملخص الاتحاد والنصر 0_1 .. اهداف مباراة النصر و الاتحاد 1-0 (كاملة) دوري جميل 

التعليقات