التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الاربعاء 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا

ملخص اهداف ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الاربعاء 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا

المختصر – يلتقى اليوم الفريق الملكى فريق ريال مدريـد بنظيره فريق وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى دورى ابطال اوروبا ليجيا وارسو لموسم 2016 ويذكر ان الفريق الابيض سوف يستضيف غريمه فريق نادى ليجيا وارسو على ارضية ملعب ستاد سنتياجو برنابيو .

ريال مدريد فريق ريال مدريـد يخوض تلك المباراة وهو يحتل صدارة المجموعة وذلك برصيد سبعة نقاط قد حصل عليهم فور الفوز على فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ف المباراة التى قد جمعتهم ومن فوزه ايضا على فريق ليجيا وارسو الذي يستعد لمقابلته اليوم مره اخري .

وتعاني تشكيلة ريال مـدريد من العديد من الغيابات حيث يغيب سيرجيو راموس، بيبي، لوكا مودريتش، كاسيميرو، مارسيلو، وجيمس رودريجيز بداعي الاصابة، ومن المتوقع ان يشارك رافائيل فاران وناتشو في دفاع النادي .

ورغم الغيابات في صفوف ريال مدريـد الا انه يعول على ثلاثي الهجوم كريم بنزيمة، جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، وهذا الأخير سجل هاتريك ضد الافيس في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني . بيريزنكي

ملخص اهداف ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الاربعاء 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا

اسماء اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم بين فريق ريال مدريد الاسباني وكذالك المستضيف لمباراة اليوم فريق ليجيا وارسو البولندي: كيكو كاسيا وروبن يانيز ولوكا زيدان ودانيال كارفاخال ودانييلو وسيرجيو راموس ورافاييل فاران وناتشو ومارسيلو وكاسميرو وماركوس يورنتي وماتيو كوفاتيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو أسينسيو وخاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وماريانو وموراتا وبنزيمة.

وجائت تشكيلة ريال مدريـد امام ليجيا وارسو اليوم من كيلور نافاس دانيلو، ناتشو، رافائيل فاران، كوينتراو، كروس، كوفاسيتش، إيسكو، جاريث بيل، موراتا، كريستيانو رونالدو .

هذا وقد اجمع عدد من المغردين البولنديين على موقع التواصل الاجتماعي بعمل حملة من اجل حضور المباراة وتشجيع قوي للنادي البولندي ليجيا وارسو في مباراته امام النادي الاسباني ريال مدريد التي تتوقع بفوز النادي الاسباني ريال مدريد وقبل ان يأتي وقت المباراة حاول الفريقين جاهدين التدريب المستمر من اجل بلوغ دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا وتتميز مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو بكفائة كلى الفريقين, هذا وقد توعد مدرب نادي ليجيا وارسو البولندي بالعمل جاهدا للفوز بمباراة اليوم على ضيفة نادي ريال مدريد.

ملخص اهداف ريال مدريـد وليجيا وارسو اليوم الاربعاء 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا

وأعلن الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي، منع نادي ليجيا وارسو من حضور جماهيره في مباراة اليوم، وغرامته 80 ألف يورو، بسبب شغب الجماهير في المباراة الأولي من المجموعات ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إلي أن الشرطة البولندية كرست معظم أفرادها في مدينة وارسو، لتأمين مباراة ليجيا وارسو وريال مـدريد خوفاً من أي شغب جماهيري خارج الملعب.

اهداف المباراة .. “محدث” 

تقدم اللاعب الولزي جاريث بيل بهدف مبكر جدا لنادي ريال مدريد في الدقيقة الأولي من عمر المباراة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الججزاء حيث اسكن الكرة في الزاوية التسعين للمرمي . حتي الان

سجل الفرنسي كريم بن زيمة الهدف الثاني لريال مدريد بعد تمريرة من جاريث بيل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38 .

وتلقي ريال مدريد في الدقيقة 40 هدف سريع بعد أن سجل النادي الملكي هدفه الثاني جاء الرد من النادي البولندي بعد دقيقتين فقط من تسجل الهدف الثاني للملكي .

سوف نقوم بعرض الاهداف بالكامل فور انتهاء المباراة و ملخص للمبارة ….

ملخص اهداف ريال مـدريد وليجيا وارسو اليوم الاربعاء 2-11-2016 في دوري ابطال اوروبا

 

التعليقات