التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة السعودية واليابان 1_2 اليوم في تصفيات كأس العالم .. ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018

ملخص مباراة السعودية واليابان 1_2 اليوم في تصفيات كأس العالم .. ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 

المختصر _ نرصد لكم ملخص مباراة السعودية واليابان 1_2 اليوم في تصفيات كأس العالم وترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018  .

شاهد ملخص السعودية واليابان 1_2 اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 وترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 .

حيث انتهت مباراة السعودية واليابان اليوم بفوز اليابان بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 .

السعودية واليابان 1_2 المباراة التي اثارة الجدل بركلة جزاء مثيرة والتي سجل اليابان منها أول اهداف مباراة السعودية واليابان.

وبانتهاء مباراة السعودية واليابان فوز اليابان على المنتخب السعودي يكون اليابان قد عاد بقوة لأجواء المنافسة على التأهل إلى مونديال روسيا 2018 .

حيث أثار حكم مباراة السعودية واليابان الجدل عندما احتسب ركلة جزاء لليابان بداعي وجود لمسة يد من عبد الملك الخيبري بعد تسديدة اللاعب الياباني هيروشي كيوتاكي .

ركلة جزاء في مباراة السعودية واليابان أشعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث احتج الشعب السعودي على ركلة جزاء اليابان امام السعودية بداعي أن الكرة اصطدمت بصدر لاعب الوسط.

حيث انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية واليابان بهدف دون رد حيث سجل كيوتاكي الهدف الأول من أهداف مباراة السعودية واليابان من ركلة الجزاء المثيرة للجدل حيث سدد الكرة عكس اتجاه الحارس المتألق محمد العويس.

وقام جينكي هاراجوتشي بتسجيل ثاني أهداف مباراة السعودية واليابان بعدما استقبل كرة عرضية واستغل غياب الرقابة وسدد كرة أرضية في المرمى بالدقيقة 80 من الشوط الثاني وسط غياب للمنتخب السعودي في الشوط الثاني .

واستيقظ منتخبنا الوطني في اخر لحظات الشوط الثاني عندما قام عمر هوساوي مدافع السعودية بتسجيل الهدف الاول والوحيد للمنتخب السعودي .

وفي اخر لحظات مباراة السعودية واليابان تلقى مدافع المنتخب السعودي بطاقة حمراء بسبب حصوله على الإنذار الثاني .

وبعد انتهاء مباراة السعودية واليابان 1_2 تعد هذه الهزيمة هي أول هزيمة للمنتخب السعودي في التصفيات من خمس مباريات حيث يحلم الشعب السعودي بتأهل منتخبنا الوطني لكأس العالم للمرة الخامسة .

ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 .. ترتيب المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم .. ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم بعد الهزيمة من اليابان 

تساءل الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 وترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم بعد انتهاء مباراة السعودية واليابان 1_2 .

حيث واصل المنتخب السعودي صدارة مجموعته في تصفيات كأس العالم بعد الهزيمة من اليابان ضمن منافسات التصفيات الآسيوية .

تصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 10 نقاط بينما جاء اليابان في المركز الثاني في مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 10 نقاط ايضا لكن تفوق الأخضر على اليابان بفارق الأهداف .

وجاء المنتخب الأسترالي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ثم الإمارات في المركز الرابع بالمجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018 برصيد 9 نقاط، فيما احتلت العراق المرتبة الخامسة بـ3 نقاط، وتذيلت تايلاند مجموعة السعودية برصيد نقطة واحدة .

جدول ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباراة السعودية واليابان 1_2 اليوم :

%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%a8%d9%8a

ملخص مباراة السعودية واليابان 1_2 اليوم في تصفيات كأس العالم .. ترتيب السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 

شاهد ملخص مباراة السعودية واليابان 1-2 في تصفيات كأس العالم 2018 شاهد ملخص السعودية واليابان 1_2 :

 

 

 

 

 

التعليقات