التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1 .. أهداف ريال مدريد وخيخون 2_1 اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1 .. أهداف ريال مدريد وخيخون 2_1 اليوم 

المختصر _ نرصد لكم أهداف مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1 اليوم في الدوري الاسباني وملخص ريال مدريد 2_1 خيخون .

حيث واصل النادي الملكي ريال مدريد صدارته للدوري الاسباني برصيد 33 نقطة بعد الانتصار على خيخون اليوم 2_1 في الجولة ال 13 من الدوري الاسباني .

وبدأ النادي الملكي ريال مدريد في مباراة ريال مدريد وخيخون بضغط كبير الا ان جاء أول أهداف ريال مدريد وخيخون عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 5 من ضربة جزاء .

واستمر ضغط الملوك في مباراة ريال مدريد وخيخون الا ان جاء ثاني أهداف ريال مدريد وخيخون عن طريق رونالدو في الدقيقة 18 من الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وخيخون من رأسية متقنة من الدون .

أهداف مباراة ريال مدريد وخيخون 2_1 اليوم في الدوري الاسباني .. ريال مدريد 2_1 خيخون

حاول خيخون التعديل امام نادي ريال مدريد الا ان جاء ثالث أهداف ريال مدريد وخيخون عن طريق كارلوس كارمونا بونيت في الدقيقة 35 من الشوط الأول .

بدأ الشوط الثاني بتحسن ملحوظ للطرف الثاني من مباراة ريال مدريد وخيخون وهو خيخون حيث جاءت لهم ضربة جزاء في الدقيقة 75 من الشوط الثاني ولكن لاعب خيخون اضاعها .

اهداف ريال مدريد وخيخون اليوم نتائج مباريات الدوري الاسباني هذا الاسبوع المباراة التي إنتهت بفوز الفريق الملكي ريال مدريد على استاد السانتياجو بيرنابيو، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الاسباني اللاليغا.

حيث سجل اهداف ريال مدريد وخيخون اليوم، كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4 عن طريقة ضربة جزاء، وايضا اضاف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18 ثاني اهداف ريال مدريد وخيخون عن طريق ضربة رأسية من اللقاء.

وتمكن نادي خيخون من تقليص اهداف ريال مدريد اليوم، وتحديدا في الدقيقة 35 بواسطة كارلوس كارمونا، وفي الشوط الثاني فشجل ريال مدريد في اضافة المزيد من الاهداف في المباراة، في حين أن لاعب خيخون ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 75ّ، لتنهي نتيجة مباراة ريال مدريد وخيخون اليوم بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

التعليقات