التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .. تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل

موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .. تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل 

المختصر _ نرصد لكم موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 وتقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل .

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم الكلاسيكو الكبير ولكن هذه المرة ليس بين عمالقة الكرة برشلونة وريال مدريد بل انه في أصل الكرة البرازيل والارجنتين .

قمة الارجنتين والبرازيل التي تحظى باهتمام كل عشاق كرة القدم حول انحاء العالم بل انها ايضا تحظى باهتمام غير المهتمين في كرة القدم لكن عندما نتحدث عن البرازيل والارجنتين فاننا نتحدث عن مباراة كبيرة في عالم الساحرة المستديرة .

تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل .. موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .. تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل 

من الارجنتين والبرازيل نبدأ اولا بالبرازيل حيث وصل منتخب البرازيل لمعسكره في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية التي ستحتضن مباراة البرازيل والارجنتين في الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

حيث بدأ حربالتصريحات قبل الكلاسيكو مباراة البرازيل والارجنتين من لاعب خط وسط البرازيل باولينيو قائلا “نعرف أن الأرجنتين ليست في أفضل حال.. لكن هذا كلاسيكو كبير وينبغي أن نكون متيقظين وفي حالة تركيز عال”.

تشكيلة البرازيل امام الارجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 .. قائمة البرازيل امام الارجنتين في تصفيات كأس العالم 2018

قام مدرب المنتخب البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” باستدعاء افضل نجوم حول العالم لمواجهة المنتخب الارجنتيني الكبير بقيادة اسطورة برشلونة ليونيل ميسي .

حيث استدعى المدرب لمباراة البرازيل والارجنتين 10 لاعبين يوم الاثنين وهم فرناندينيو لاعب المان سيتي وفاجنر ولوكاس ليما ورودريجو كايو ودوجلاس كوستا نجم بايرن ميونخ وباولينيو وريناتو أوجوستو وأليكس سانتانا وجيل وجابرييل خيسوس لاعب السيتي .

في حين سينضم للبرازيل الطرف الاول من مباراة البرازيل والارجنتين يوم الاثنين الأسماء الكبيرة حول العالم نبدأ بمدافع باريس سان جيرمان تياغو سيلفا نجم نجوم الدفاع حول العالم وسيدعم تشكيلة البرازيل امام الارجنتين لاعب برشلونة الكبير نيمار دا سيلفا .

وجاء ايضا في تشكيلة البرازيل امام الارجنتين لاعب الملكي ريال مدريد مارسيلو وفيلبي لويس من اتلتيكو مدريد وفيليبي كوتينيو وفيرمينو من ليفربول وميراندا لاعب انتر ميلان وماركينيوس لاعب الفريق الباريسي وداني الفيش لاعب يوفنتوس الايطالي وأليسون بيكر وويفرتون بيريرا دا سيلفا.

توقعات الارجنتين والبرازيل .. توقعات مباراة البرازيل والارجنتين .. نقاط القوة والضعف في البرازيل والارجنتين

عندما نتحدث عن الارجنتين والبرازيل فان لا نستطيع التوقعات ولكن سنقول ما هي نقاط القوة والضعف لدى الارجنتين والبرازيل قبل الكلاسيكو .

اولا سنتحدث عن ميسي ونيمار نجمي برشلونة الاسباني انا كان هناك افضلية للارجنتين على البرازيل فهو بفضل ميسي وان كان افضلية لرفاق نيمار في مباراة البرزايل والارجنتين فهو بفضل نيمار ايضا لاعب برشلونة .

اذا اهم نقاط القوة في للسامبا قبل مباراة البرازيل والارجنتين هو نيمار وايضا نتحدث عن فيلبي كوتينهو لاعب ليفربول المتألق في الفترة الاخيرة .

وهناك ايضا من الاسماء القوية التي قد تصنع الفارق في مباراة الارجنتين والبرازيل فانه قلب دفاع باريس سان جيرمان تياغو سيلفا الكبير .

ولعل من اهم العوامل واكبرها لقوة البرازيل في الفترة الاخيرة هو مدرب البرازيل الجديد تيتي الذي حقق 4 انتصارات متتالية في تصفيات كأس العالم 2018 على الإكوادور وكولومبيا وبوليفيا وفنزويلا.

اما الارجنتين فقبل الكلاسيكو يعول بلا شك على أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي نجم برشلونة والذي سجل هدفه ال500 مع برشلونة امام اشبيلية الاحد الماضي في ملعب سانشيز بيزخوان .

ليونيل ميسي الذي يريد ان يصعد بالارجنتين الى كأس العالم حيث ياتي مركز الارجنتين في تصفيات كأس العالم في المركز السادس برصيد 19 نقطة حيث يريد ميسي انقاذ الارجنتين من الكارثة وهي عدم التأهل لكاس العالم 2018 حيث يعاني الارجنتين كل المعاناة بغياب ميسي .

اما مركز البرازيل في تصفيات كأس العالم فيأتي بالمركز الأول متصدرا للمجوعة برصيد 21 نقطة فهل يؤكد السامبا صدراته ام لرفاق ميسي كلام اخر .

موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .. تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل 

يستاءل الكثير من عشاق الكرة حول العالم عن موعد مباراة الارجنتين والبرازيل في الجولة ال 11 من تصفيات كأس العالم 2018 .

موعد مباراة البرازيل والارجنتين هو يوم الجمعة القادم بتاريخ 11_11_2016 م الساعة الثانية صباحا على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي ضمن الجولة ال 11 من تصفيات كأس العالم 2018 .

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل .. موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .. تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل 

نرصد لكم القنوات الناقلة للبرازيل والارجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 حيث ستنقل قناة beIN SPORTS 1 HD مباراة الارجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2018 .

موعد مباراة البرازيل والارجنتين في تصفيات كاس العالم 2018 .. تقرير كامل عن مباراة الارجنتين والبرازيل 

التعليقات