التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى في الجولة 10 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى في الجولة 10 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة وترددها 

المختصر _ نرصد لكم موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى في الجولة 10 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة وترددها .

نرصد لكم موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى غدا الثلاثاء 21-11-2016 ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدورى المصري .

حيث ستلعب مباراة الزمالك والاسماعيلى على ملعب الاسماعيلى مباراة قوية يسعى فيها كلا الفريقين الى تحقيق الفوز وبخاصة فريق الاسماعيلى صاحب الارض بدون جمهور كما هى العادة فى الدورى المصري .

حيث سيلعب الزمالك ضد الاسماعيلي وهو خارج من فوز هام وصعب علي المتذيل طنطا في الجولة الماضية، ويحاول أن يواصل الزحف نحو مقدمة الترتيب التي يتربع علي عرشها النادي الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي .

اما الاسماعيلي فقد فشل في تحقيق الإنتصار خلال المباراة الماضية امام المصري واكتفي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو الأمر الذي يجعل الأسماعيلي يبحث عن التعويض خلال قمة الثلاثاء من أجل الوصول لمرتبة متقدمة في جدول الترتيب بعد النتائج السلبية للفريق في الفترة الاخيرة.

تشكيلة الزمالك امام الاسماعيلي .. تغييرات في تشكيلة الزمالك امام الاسماعيلي 

قبل انطلاقة مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم بث مباشر وبناء علي التغييرات العديدة في التدريبات التي خاضها الفريق في الفترة الاخيرة سوف يدفع المدير الفني الجديد للفريق الكابتن محمد صلاح اللاعب محمود حمدي في قلب الدفاع وسوف يغيب عن الفريق لاعب الدراويش السابق شوفي السعيد ويعود ايضاً اسامة ابراهيم بديل للاعب حسني فتحي في جهة اليمين ويلعب طارق حامد بجوار اللاعب دونجا في وسط الملعب ويغيب عن اللقاء اللاعب مصطفي فتحي بسبب الاصابة ويلعب في خط الهجوم للفارس الابيض اليوم المهام الافريقي ستانلي واللاعب احمد جعفر ويلعب ايمن حفني والجوهرة السمراء شيكابالا .

اما قائمة الزمالك أمام الاسماعيلي فهي أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم “جنش” وعمر صلاح ومحمد ناصف وشوقى السعيد وأحمد دويدار ومحمود حمدى وحسنى فتحى ورمزى خالد وطارق حامد ومحمود “دونجا” وأحمد توفيق وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وأيمن حفنى وستانلى أوهاويتشى وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا.

جاء الاسماعيلي في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري وهذا المركز لا يليق باحد اعرق الاندية المصرية واكثرها تتويجاً للبطولات في الماضي .

حيث لم يحصد نادي الاسماعيلي سوى 12 نقطة فقط من تسعة مباريات خاضها حتي الأن في الموسم الجاري من الدوري المصري .

حقق الاسماعيلي قبل مباراة الزمالك والاسماعيلي الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل ايضا في 3 وخسر واحدة وهو الأمر الذي جعل الفريق يغير أكثر من مرة جهازه الفني منذ انطلاقة الموسم الحالي .

اما الزمالك قبل مباراة الزمالك والاسماعيلي فهو يحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 4 مباريات فقط بسبب المباريات المؤجلة للفريق نتيجة مشاركته في دوري ابطال افريقيا .

وفاز الزمالك قبل مباراة الزمالك والاسماعيلي في 3 مباريات وتعادل وحيد حتي الان مع المدرب الجديد محمد صلاح بعد أن تقدم مدربه مؤمن سليمان بإستقالته رغم النتئج الجيدة التى حققها الفريق مع سليمان فى الفترة التى تولى فيها تدريب الفريق .

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى في الجولة 10 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة وترددها 

المباراة : الزمالك – الاسماعيلى
المناسبه: الجولة 10 الدورى المصرى
الملعب: ستاد الاسماعيلى
القنوات الناقلة: أون سبورت – dmc sport – النيل للرياضة
موعد المباراة : 8:00 توقيت مصر \ 9:00 توقيت مكه المكرمة والكويت وقطر \ 10:00 توقيت دبى

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى في الجولة 10 من الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة وترددها 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم الثلاثاء هي أون سبورت والنيل للرياضة ودى إم سى سبورت موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى غدا فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

 

التعليقات