التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية امام اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .. مفاجات في تشكيلة السعودية واليابان في قمة تصفيات كاس العالم

موعد مباراة السعودية امام اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .. مفاجات في تشكيلة السعودية واليابان في قمة تصفيات كاس العالم  

المختصر _ نرصد لكم موعد مباراة السعودية امام اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .. مفاجات في تشكيلة السعودية واليابان في قمة تصفيات كاس العالم 2018 .

نرصد لكم تقرير كامل عن مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 وموعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم حيث ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بفارغ الصبر المواجهة النارية بين الساموراي الياباني والاخضر السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 .

تساءل الكثير من عشاق كرة القدم في السعودية عن موعد مباراة السعودية واليابان حيث ستلعب مباراة السعودية واليابان يوم 15_11_2016 او 15 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

حيث أعلن مدرب السعودية الهولندي بيرت فان مارفيك القائمة المشاركة للمنتخب السعودي امام المنتخب الياباني في تصفيات كأس العالم 2018 .

السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .. مشوار السعودية في تصفيات كأس العالم و ترتيب السعودية في مجموعتها في كأس العالم 2018 

يتصدر حاليا منتخب السعودية مجموعته في تصفيات كأس العالم 2018 بعد ان اكتسح الابيض الاماراتي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018.

حيث يتصدر الأخضر السعودي مجموعته في تصفيات كأس العالم المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من اربع مباريات اي بفارق نقطتين عن المنتخب الاسترالي .

يتساءل الكثير قبل مباراة السعودية واليابان كم هدف تللقى المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 لم يتلقى المنتخب السعودي لحتى الان قبل مباراة السعودية واليابان الا 3 اهداف فقط بينما سجل المنتخب السعودي لحتى الان 8 اهداف وخسر نقطتين امام استراليا فقط .

مباراة السعودية واليابان المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2018 ستنقلها قنوات بي ان سبورت وقناة الكاس يوم الثلاثاء 15_11_2016 .

السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .. المنتخب اليابان في تصفيات كأس العالم و ترتيب اليابان في مجموعتها في كأس العالم 2018 

 ومن الطرف الاخر من مباراة السعودية واليابان وعندما نتحدث عن المنتخب الياباني فهو لا يحتاج لتعريف هو من اقوى المنتخبات في اسيا ان لم يكن افضلها .
المنتخب الياباني يأتي في المركز الثالث من المجموعة الثانية في التصفيات الاسيوية في كاس العالم 2018 برصيد 7 نقاط حيث لعب اليابان قبل مباراة السعودية واليابان 4 مباريات في تصفيات كاس العالم حيث انتصر في 2 وفاز 1 وخسر 1 .
حيث انتشرت المفاجات في تشكيلة اليابان امام السعودي في تصفيات كاس العالم 2018 حيث اعلن البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الياباني البالغ من العمر 64 عام قائمة اليابان امام السعودية في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
حيث فاجأ البوسني خليلوزيتش الجميع قبل مباراة السعودية واليابان باستدعائه أكثر من ستة لاعبين من الوجوه غير المألوفة للمنتخب الياباني منهم لاعبين جدد لم يسبق لهم اللعب مع المنتخب الياباني من قبل .
حيث لم يلعب لاعب وسط فريق كاشيما أنتلرز الياباني ريوتا ناجاكي في المنتخب السعودي سابقا وايضا مهاجم فريق يونج بويز السويسري يويا كوبو ومدافع فريق كاشيما أنتلرز الياباني ناوميتشي يويدا ولاعب وسط فريق جامبا أوساكا الياباني يوسوكي إيديجوتشي .
في حين استعان مدرب اليابان خليلوزيتش بمحترفي اليابان في اوروبا و هم 14 لاعب سنذكرهم الان وعلى من يعول المنتخب الياباني امام السعودية ونقاط القوة في اليابان امام السعودية في تصفيات كاس العالم 2018 .
يعول المنتخب الياباني امام السعودية على لاعب نادي ميلان الايطالي كيسوكي هوندا البالغ من العمر 30 عام و لاعب نادي دورتموند الألماني كاجاوا البالغ من العمر 27 عام و كوباياشي لاعب وسط فريق هيرنيفين الهولندي البالغ من العمر 24 عام .
قائمة اليابان امام السعودية .. تشكيلة السعودية واليابان .. تشكيلة اليابان امام السعودية في تصفيات كاس العالم 2018
جاءات قائمة اليابان امام السعودية كالتالي :
حراسة مرمى اليابان امام السعودية : شوساكو نيشيكاوا – إيجي كاواشيما – ماساكي هيجاشيجوتشي .

دفاع اليابان امام السعودية : هيروكي ساكاي (فريق مرسيليا الفرنسي) – يوتو ناجاتومو (فريق إنتر ميلان الإيطالي) – جوتوكو ساكاي (فريق هامبورج الألماني) – مايا يوشيدا (فريق ساوثامبتون الانجليزي) – تومواكي ماكينو (فريق أوراوا ريدز) – ماساتو موريشيجي (فريق إف سي طوكيو) – يويتشي ماروياما (فريق إف سي طوكيو) – ناوميتشي يويدا (فريق كاشيما أنتلرز).

وسط اليابان امام السعودية : ماكوتو هاسيبي (فريق آينترخت فرانكفورت الألماني) – هوتارو ياماجوتشي (فريق سيريزو أوساكا) – يوسوكي إيديجوتشي (فريق غامبا أوساكا) – ريوتا ناجاكي (فريق كاشيما أنتلرز) – شينجي كاجاوا (فريق بروسيا دورتموند الألماني) – هيروشي كيوتاكي (فريق إشبيليه الإسباني) – يوكي كوباياشي (فريق هيرنيفين الهولندي).

هجوم اليابان امام السعودية : كيسوكي هوندا (فريق ميلان الإيطالي) – تاكوما أسانو (فريق شتوتجارت الألماني) – جينكي هاراجوتشي (فريق هرتا برلين الألماني) – مانابو سايتو (فريق يوكوهاما إف مارينوس) – يويا أوساكو (فريق كولن الألماني) – شينجي أوكازاكي (فريق ليستر سيتي الانجليزي) – يويا كوبو (فريق يونج بويز السويسري).

قائمة السعودية امام اليابان .. تشكيلة السعودية واليابان .. تشكيلة السعودية امام اليابان في تصفيات كاس العالم 2018
نرصد لكم تشكيلة السعودية امام اليابان وقائمة المنتخب السعودية امام اليابان في تصفيات كاس العالم 2018 التي استدعاها مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك لليابان .

في حراسة مرمى السعودية امام اليابان الثلاثي: وليد عبدالله – عساف القرني – محمد العويس.

خط دفاع السعودية امام اليابان : منصور الحربي – عمر هوساوي – ياسر الشهراني – حسن معاذ– أسامة هوساوي – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – محمد البريك.

خط وسط السعودية امام اليابان : سلمان الفرج – نواف العابد – عبدالمجيد الرويلي – عوض خميس – فهد المولد – حسين المقهوي – شايع شراحيلي – تيسير الجاسم – يحيى الشهري – عبدالملك الخيبري – سلمان المؤشر.

هجوم السعودية امام اليابان : نايف هزازي – ناصر الشمراني – محمد السهلاوي.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018 .. مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018

تصدر الأخضر السعودية مجموعته قبل مباراة السعودية واليابان في التصفيات برصيد 10 نقاط وياتي ثانيا استراليا برصيد 8 نقاط وياتي اليابان برصيد 7 نقاط فيما تحتل الامارات المركز الرابع برصيد 6 نقاط، والعراق المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وتايلاند المركز الاخير من دون رصيد.
 

ويتأهل أول وثاني كل من المجموعتين الآسيويتين في الدور الحاسم الى نهائيات كأس العالم، ويلعب صاحبا المركز الثالث ملحقاً آسيوياً على ان يقابل المتأهل منه في ملحق آخر رابع ترتيب منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018 .. السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 .. موعد السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018 

 

تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 11/15

13:35 اليابان — : — السعودية

تصفيات كأس العالم الجولة: 5

استاد سايتاما 2002 المجموعة B

مباراة ذهاب

تاريخ الموجهات بين السعودية واليابان .. اكتساح ياباني للسعودية في تاريخ المواجهات بينهم .. تاريخ مباريات السعودية واليابان 

السعودية 2 – 0 اليابان
السعودية 0 – 1 اليابان
السعودية 0 – 0 اليابان
السعودية 1 – 4 اليابان
السعودية 0 – 1 اليابان
السعودية 1 – 0 اليابان
السعودية 1 – 3 اليابان
السعودية 3 – 2 اليابان
السعودية 0 – 5 اليابان

تشكيلة السعودية امام اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .. السعودية واليابان في قمة تصفيات كاس العالم  

التعليقات