التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018 والتشكيلة وآخر التطورات

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018 والتشكيلة وآخر التطورات توقيت مباراة السعودية واليابان بطاقة مباراة السعودية واليابان,, القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في التصفيات الاسيوية.

المختصر – نطرح لكم زوارنا الكرام عبر صحيفة المختصر موعد مباراة السعودية واليابان في اطار مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال العالم في روسيا 2018, حيث يرحل منتخب السعودية الوطني الاخضر لملاقاة المنتخب الياباني في سايتاما في دولة اليابان في اطار المرحلة الخامسة والاخير من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 وتبدأ جماهير المنتخب السعودي البحث في صفحات الانترنت عن اخر اخبار مباراة السعودية واليابان في تصفيات اسيا لكاس العالم 2018 وموعد مباراة السعودية واليابان.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم حيث يسعى منتخبنا السعودي الوطني في الحصول على نقاط ثلاثة مهمة جدا تقربه كثيرا من الوصول لكأس العالم في روسيا ويسعى المنتخب الياباني للفوز بدعم من الجمهور وستقام مباراة السعودية واليابان يوم 15 من الشهر الحالي نوفمبر.

موعد مباراة السعودية واليابان القادمة .. توقيت مباراة السعودية واليابان في تصفيات اسيا المؤهلة للمونديال.

تقام مباراة السعودية واليابان بتاريخ 15 نوفمبر الجاري في تمام الواحدة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 12 ونصف بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لــ مباراة السعودية واليابان

شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباراة السعودية واليابان.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب السعودي التي تلاقي المنتخب الياباني وصلت اليوم الثلاثاء، إلى مطار ناريتا الدولي بمدينة طوكيو عاصمة اليابان، وذلك استعداداً لمباراة السعودية واليابان في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم 2018 والتشكيلة وآخر التطورات

وسيقيم منتخب السعودية الوطني معسكراً بطوكيو استعداداً للمباراة الهامة ومن المقرر أن يجري لاعبو منتخب السعودية مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على ملعب مشي غاوغا في تمام السابعة مساءً .

وجائت بعثت المنتخب السعودي لمباراة اليابان كما يلي:

في حراسة المرمى كلا من الثلاثي: وليد عبدالله – عساف القرني – محمد العويس.

في مركز خط الدفاع: منصور الحربي – عمر هوساوي – ياسر الشهراني – حسن معاذ– أسامة هوساوي – معتز هوساوي – محمد آل فتيل – محمد البريك.

في مركز خط الوسط: سلمان الفرج – نواف العابد – عبدالمجيد الرويلي – عوض خميس – فهد المولد – حسين المقهوي – شايع شراحيلي – تيسير الجاسم – يحيى الشهري – عبدالملك الخيبري – سلمان المؤشر.

في مركز خط الهجوم كلا من : نايف هزازي – ناصر الشمراني – محمد السهلاوي.

بامكان مشاهدي وعشاق المنتخب السعودي مشاهدة مباراة السعودية واليابان عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري باللغة العربية وفي الشرق الاوسط لمباراة السعودية واليابان وستقدم قنوات بي ان سبورت تغطية كاملة للمباراة واستوديو تحليلي رائع يسبق المباراة وبعد انتهاءها.

المنتخب السعودي يحتل صدارة مجموعته المجموعة الاولى يعتلي منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثانية التي تضم اليابان واستراليا والامارات والعراق وتايلند.

حيث تمكن المنتخب السعودي من حصد 10 نقاط من 4 مباريات فاز في 3 وتعادل واحدة ولم يخسر ولله الحمد حتى الان اي مباراة. فيما ياتي المنتخب الياباني في المركز الثالث ولديه سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارة واحدة.

ترتيب مجموعة السعودية

السعودية 10 نقاط ثم استراليا 8 نقاط ثم اليابان  7 نقاط ثم الامارات 6 نقاط ثم العراق 3 نقاط واخيرا تايلند 0 نقاط.

توقعات الجماهير بالنسبة لمباراة السعودية واليابان

توقع عدد كبير من الجماهير السعودية تألق المنتخب السعودي في اليابان لم يضم من تشكيلة قوية من لاعبين شباب ولاعبي خبرة.

ولكن تبقى مباراة السعودية واليابان مباراة قوية جدا خاصة ان اللقاء سيقام في اليابان.

بطاقة مباراة السعودية واليابان

تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 11/15

13:35 اليابان — : — السعودية

تصفيات كأس العالم الجولة: 5

استاد سايتاما 2002 المجموعة B

مباراة ذهاب

تاريخ مباريات السعودية واليابان

السعودية 2 – 0 اليابان
السعودية 0 – 1 اليابان
السعودية 0 – 0 اليابان
السعودية 1 – 4 اليابان
السعودية 0 – 1 اليابان
السعودية 1 – 0 اليابان
السعودية 1 – 3 اليابان
السعودية 3 – 2 اليابان
السعودية 0 – 5 اليابان

 

 

 

التعليقات