التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم .. تقرير كامل عن السعودية واليابان والقنوات الناقلة والتشكيلة والتوقعات

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم .. تقرير كامل عن السعودية واليابان والقنوات الناقلة والتشكيلة والتوقعات

المختصر _ نرصد لكم تقرير كامل عن منتخب السعودية لكرة القدم وتقرير كامل عن السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 .

حيث ينتظر عشاق كرة القدم السعودية والعربية غدا مباراة السعودية واليابان في مباراة نارية ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2018 .

يشهد ملعب استاد سايتاما 2002 موعد مباراة السعودية واليابان القادمة في لقاء ناري ضمن منافسات القارة الاسيوية في جولتها الخامسة على احدى بطاقات التاهلة الى كاس العالم 2018 حيث تترقب الجماهير مباراة المنتخب السعودي صاحب المركز الاول ضد الياباني صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية غدا الثلاثاء .

حيث سيعقد مدرب الأخضر فان مارفيك مؤتمر صحفي قبل مباراة السعودية واليابان مساء اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد سايتاما 2002 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت اليابان وسيعقد ايضا أسامة هوساوي مؤتمر صحفي قبل مباراة السعودية واليابان .

سيرتدي المنتخب السعودي لكرة القدم غدا في مباراة السعودية واليابان الطقم الأخضر حسب ما قرر الاتحاد الآسيوي .

سيجري منتخب السعودية لكرة القدم تدريباته قبل مباراة السعودية واليابان على استاد سايتاما 2002 عند الساعة السابعة و النصف مساءً .

مجموعة منتخب السعودية .. مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم .. تقرير كامل عن السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

حيث يتمنى المنتخب السعودي الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018 حيث لن تكون مواجهة منتخب اليابان سهلة على الأخضر .

حيث ستقام  الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم غدا على أن تقام الجولة السادسة في مارس آذار من العام المقبل.

حيث تساءل الكثير عن مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم حيث يتصدر الأخضر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق 2 نقطة عن أستراليا وثلاثة عن اليابان وأربعة عن الإمارات.

منتخب السعودية لكرة القدم الذي تأهل 4 مرات لكأس العالم يسعى الأخضر للتأهل للمرة الخامسة في تاريخه في مواجهة صعبة امام اليابان .

حيث ستكون مباراة السعودية واليابان هي مباراة الصدارة للمنتخب الاسترالي في حال فوزه المتوقع امام تايلاند وسقوط الأخضر امام اليابان .

منتخب السعودية لكرة القدم لم يخسر في المجموعة الثانية بينما تلقى المنتخب الياباني هزيمة امام الامارات في ملعبه بهدفين لهدف .

وفي قمة أخرى من قمم المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018 هي مباراة الإمارات والعراق في الأرضي الامارتية .

حيث خسر منتخب الإمارات لكرة القدم امام السعودية في الاراضي السعودية بثلاثة أهداف دون رد في المجموعة الثانية من تصفيات اسيا لكأس العالم .

تشكيلة السعودية امام اليابان .. قائمة منتخب السعودية لكرة القدم امام اليابان في تصفيات كأس العالم 2018

تساءل الكثير عن قائمة منتخب السعودية لكرة القدم امام اليابان وتشكيلة السعودية امام اليابان :

‎حراسة المرمى : وليد عبدالله ، عساف القرني ، محمد العويس .

‎خط الدفاع : ياسر الشهراني ، محمد البريك ، حسن معاذ ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد ال فتيل ، منصور الحربي.

‎خط الوسط : عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، عبدالمجيد الرويلي ، عوض خميس ، شايع شراحيلي ، تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، يحيى الشهري ، فهد المولد ، نواف العابد ، سلمان المؤشر .

بطاقة مبارة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 

نرصد لكم بطاقة السعودية واليابان من موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم :

بطاقة مباراة السعودية واليابان

تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 11/15

13:35 اليابان — : — السعودية

تصفيات كأس العالم الجولة: 5

استاد سايتاما 2002 المجموعة B

مباراة ذهاب

تاريخ مباريات السعودية واليابان .. تاريخ مواجهات السعودية واليابان 

نرصد لكم تاريخ مواجهات السعودية واليابان وتاريخ مباريات السعودية واليابان :

السعودية 2 – 0 اليابان
السعودية 0 – 1 اليابان
السعودية 0 – 0 اليابان
السعودية 1 – 4 اليابان
السعودية 0 – 1 اليابان
السعودية 1 – 0 اليابان
السعودية 1 – 3 اليابان
السعودية 3 – 2 اليابان
السعودية 0 – 5 اليابان

موعد مباراة السعودية واليابان .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان .. موعد السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018

نرصد لكم موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للسعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018.

حيث سيلعب منتخب السعودية لكرة القدم مباراة قوية عندما يلتقي خارج أرضة وجمهوره منتخب اليابان ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات مونديال 2018 .

موعد مباراة السعودية واليابان هو غدا الثلاثاء عند الساعة الواحدة والنصف حسب توقيت السعودية، والثانية عشر والنصف ظهرًا حسب ميعاد القاهرة

اما القنوات الناقلة للسعودية واليابان هي قناة بي ان سبورت الاولى كما عودتنا دائما قنوات بي اب سبورت على ذلك .

حكم مباراة السعودية واليابان .. من هو حكم مباراة السعودية واليابان 

أعلن الإتحاد الآسيوى لكرة القدم عن إختياره الحكم السنغافورى محمد تقى لإدارة مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس العالم .

تصريحات لاعبو السعودية قبل مباراة السعودية واليابان .. تصريحات اللاعبون قبل مباراة السعودية واليابان 

نرصد لكم تصريحات قبل السعودية واليابان حيث صرح محمد السهلاوي مهاجم الأخضر ولاعب نادي النصر قبل السعودية واليابان ” مباراة اليابان في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا في غاية الأهمية، ولابد من الفوز بها.

حيث أضاف محمد السهلاوي قبل السعودية واليابان : يجب استغلال حاجة اليابان لنقاط المباراة، واندفاعهم الهجومي المتوقع، في تنفيذ هجمات مرتدة.واختتم السهلاوي تصريحاته قائلا: سأبذل قصارى جهدي مع زملائي بالفريق من أجل إنهاء الدور الأول للتصفيات على القمة.

اما الظهير الأيمن لمنتخب السعودية لكرة القدم حسن معاذ فقد قال “تفكيرنا الحالي بالنقاط الثلاث، على الرغم من أنها مباراة صعبة ولكن المسؤولية التي يجدها كل لاعب في نفسه ستجعل الوضع يختلف ونظهر بالمستوى الأفضل ونكسب المواجهة باذن الله”.

السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم .. السعودية واليابان غدا الثلاثاء .. مباراة السعودية واليابان 

التعليقات