التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد .. القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد .. القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

المختصر _ نرصد لكم موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ننشر لكم تقرير كامل عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة القادمة في ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة الاسباني .

حيث أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الاسبانى عن موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد حيث تم تحديد تاريخ 3 ديسمبر 2016 موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد .

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد .. القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو القادم فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة فى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية يوم السبت 3-12_2016 .

حيث ستلعب مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد في ملعب الكامب نو في برشلونة يوم السبت 3-12-2016 ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الاسباني .

ريال مدريد الساعي لتوسيع فارق النقاط بينه وبين برشلونة الى 9 نقاط في مباراة الكلاسيكو القادم اما برشلونة وفي ملعبه وامام جمهوره يريد تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد الى 3 نقاط حتى لا يبتعد كثيرا عن الصدارة .

وقبل انطلاق موعد مباراة الكلاسيكو القادم في موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في الجولة الرابع عشر من الدوري الاسباني هذا الموسم ريال مدريد تخطى خيخون على ملعبه وبين جماهيره بصعوبة بهدفين لهدف سجل الهدفين رونالدو في حين أن برشلونة سوف يدخل الكلاسيكو القادم متعثرا في استاد انويتا امام ريال سوسيداد بهدف لكل فريق في مباراة ظهر برشلونة فيها بأسوأ مستوى له منذ سنين .

اصابات برشلونة في الكلاسيكو .. غيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد .. غيابات برشلونة امام ريال مدريد .. غيابات الكلاسيكو القادم

تساءل الكثير من عشاق برشلونة وريال مدريد في العالم عن تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو وتشكيلة برشلونة في الكلاسيكو وتشكيلة برشلونة امام ريال مدريد في الكلاسيكو القادم وتشكيلة ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو القادم .

يعاني قلب دفاع نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه من إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي ولكنها عادت امام ريال سوسيداد وشعر بيكيه ببعض الآلام ليتصدر بيكيه والكلاسيكو الصحف الاسبانية ولكن بيكيه سوف يلعب الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد .

وضمن أخبار اصابات برشلونة في الكلاسيكو وغيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد وغيابات برشلونة امام ريال مدريد وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر ايضا أندريس إنييستا نجم برشلونة صحف العملاق برشلونة قبل الاصابة

حيث تعرض إنييستا الى اصابة في 22 من أكتوبر الماضي خلال مباراة برشلونة وفالنسيا وأعلن نادي برشلونة عن اصابة انيستا انها ستمتد لفترة تتراوح ما بين 6-8 أسابيع.

حيث أمضى اندريس انيستا 6 أسابيع كاملة قبل مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت 3_12_2016 .

وتساءل الكثير عن مشاركة انيستا في الكلاسيكو وانيستا والكلاسيكو القادم حيث شارك انييستا في تدريبات نادي برشلونة يوم الجمعة والماضي والاحتمال الأكبر مشاركة انييستا في الكلاسيكة القادم بين ريال مدريد وبرشلونة .

وضمن أخبار اصابات برشلونة في الكلاسيكو وغيابات برشلونة في الكلاسيكو القادم امام ريال مدريد وغيابات برشلونة امام ريال مدريد وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر ايضا صامويل أومتيتي نجم دفاع برشلونة صحف العملاق برشلونة .

حيث تعرض صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة لإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وبعد خضوعه للفحص الطبي تبين أن يحتاج لراحة لمدة 3 أسابيع.

وقد قام نادي برشلونة بنشر فيديو تدريبات البرسا قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مشاركا فيها صامويل أومتيتي .

وأعلن نادي برشلونة عن إصابة مدافعه الفرنسي جيريمي ماثيو مرة أخرى ليتأكد غيابه عن كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر الليجا.

اصابات ريال مدريد في الكلاسيكو .. غيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة .. غيابات ريال مدريد امام برشلونة .. غيابات الكلاسيكو القادم 2016 Barcelona vs Real Madrid

ضمن أخر أخبار تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو القادم وتشكيلة برشلونة في الكلاسيكو القادم وتشكيلة برشلونة امام ريال مدريد في الكلاسيكو القادم وتشكيلة ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو القادم .

اصابات ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر جاريث بيل صحف مدريد قبل الكلاسيكو بيل والكلاسيكو .

حيث تساءل الكثير هل سيلعب بيل في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وهل سيشارك بيل امام برشلونة يوم السبت اما لا سنجيب على هذا السؤال الان.

على كشف النادي الملكي ريال مدريد بان فترة غياب بيل عن ريال مدريد ستكون من شهرين لأكثر بعد تعرضه لاصابة قوية في الكاحل الاسبوع الماضي .

فنجيب على سؤال هل سيلعب بيل الكلاسيكو بكل تأكيد سيغيب الدولي الويلزي بيل عن الكلاسيكو امام نادي برشلونة يوم السبت .

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر توني كروس صحف مدريد قبل الكلاسيكو كروس والكلاسيكو .

حيث يعاني كروس في مشط القدم تعرض له في مباراة ليجانيس قبل أسبوعين وقالت التقارير بان غياب توني كروس عن ريال مدريد سيكون طويلا حيث سيعود في العام القادم لذلك تأكد غياب كروس عن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة .

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر موراتا صحف مدريد قبل الكلاسيكو موراتا والكلاسيكو .

حيث تعرض مهاجم النادي الملكي ألفارو موراتا لإصابة من النوع الثاني في العضلة ذات الرأسين الفخذية وسوف يغيب موراتا لفترة طويلة فلذلك من المؤكد غياب موراتا عن الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت القادم.

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر كاسيميرو صحف مدريد قبل الكلاسيكو كاسيميرو والكلاسيكو .

حيث غاب لاعب ارتكاز النادي الملكي كاسيميرو عن ريال مدريد طوال الاسابيع الماضية بعد تعرضه لاصابة امام اسبانيول في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني .

ولكن كاسيميرو والكلاسيكو هناك نسبة احتمال 80 % اي احتمال كبير ان يشارك كاسيميرو في الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة .

وضمن أخر أخبار مصابين ريال مدريد في الكلاسيكو وغيابات ريال مدريد في الكلاسيكو القادم امام برشلونة وغيابات ريال مدريد امام برشلونة وغيابات الكلاسيكو القادم تصدر رافاييل فاران صحف مدريد قبل الكلاسيكو فاران والكلاسيكو .

حيث لم يتدرب فاران مع النادي الملكي للمشاركة امام خيخون في الليجا ولكن من المتوقع مشاركة فاران في الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد .

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد 2016 Barcelona vs Real Madrid .. القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة 2016 Barcelona vs Real Madrid

موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد هو فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة فى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية يوم السبت القادم بتاريخ 3_12_2016 ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد او القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم فهي قنوات بى ان سبورت الرياضة.

حيث يدخل النادي الملكي قبل الكلاسيكو القادم يوم السبت وهو في صدارة الدوري الاسباني وبفارق مريح عن برشلونة بفارق 6 نقاط حيث في رصيد النادي الملكي 33 نقطة اما برشلونة قبل الكلاسيكو فيوجد في رصيد 26 نقطة .

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد .. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة .. تاريخ الكلاسيكو .. تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة .. تاريخ مباريات برشلونة وريال مدريد 

قبل مباراة كلاسيكو السبت بين ريال مدريد وبرشلونة نرصد لكم تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد وتاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة وتاريخ الكلاسيكو وتاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة وتاريخ مباريات برشلونة وريال مدريد .

قبل الكلاسيو القادم يوم السبت بين البرسا وريال مدريد تقابلا برشلونة وريال مدريد في 232 مباراة عبر التاريخ انتصر ريال مدريد في 93 اما برشلونة انتصر في 91 مباراة وحسم التعادل كلاسيكو العالي 48 مرة .

مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لعب برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني 172 مباراة انتصر الملكي في 72 مباراة واما برشلونة فاز في 68 مرة وحسم التعادل 32 مباراة كلاسيكو العالم .

أول مباريات الكلاسيكو أول مباراة بين برشلونة وريال مدريد كانت في ملعب برشلونة في 1929 انتصر فيها ريال مدريد بهدفين لهدف .

اخر مباريات الكلاسيكو اخر مباراة بين برشلونة وريال مدريد كانت في ملعب برشلونة في 2016 انتصر فيها ريال مدريد بهدفين لهدف ايضا حيث حسم الكلاسيكو الأخير كريستيانو رونالدو .

كم عدد أهداف ريال مدريد في الكلاسيكو عدد أهداف ريال مدريد في برشلونة هو 280 هدف امام عدد أهداف برشلونة في ريال مدريد 273.

برشلونة أقوى في الكامب نو هذا لا يتخلف عليه اثنين انتصر برشلونة في 49 مباراة من 86 كلاسيكو في ملعب الكامب نو .

تصريحات ما قبل الكلاسيكو .. حرب التصريحات قبل كلاسيكو العالم .. تصريح ميسي قبل الكلاسيكو القادم يوم السبت

نرصد لكم تصريح النجم الأول لنادي برشلونة ليونيل ميسي قبل الكلاسيكو حيث قال ميسي وبكل تواضع بانه لاعب في أفضل فريق العالم مؤكدا بان برشلونة لا يعتمد على لاعب واحد .

واما تصريح ميسي عن الكلاسيكو فقد قال ميسي  “ريال مدريد يمر بفترة ممتازة وهم مرتاحون في الصدارة ، بالتأكيد تنتظرنا مهمة صعبة في ملعب أنويتا ثم أمام ريال مدريد في الكلاسيكو” .

برشلونة وريال مدريد وصراع الكرة الذهبية .. الكرات الذهبية بين لاعبين برشلونة ومدريد 

وقبل الكلاسيكو القادم يوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة نرصد لكم الفائزين في الكرة الذهبية من برشلونة والفائزين بالكرة الذهبية في تاريخ ريال مدريد .

حيث يتفوق نادي برشلونة على ريال مدريد في صراع الكرات الذهبية بين الفريقين حيث حصد لاعبو برشلونة 11 كرة ذهبية في تاريخ الكرة الذهبية حيث حصل لويس سواريز في 1960 على واحدة وحصل الهولندي الطائر يوهان كرويف على كرتين ذهبيتين مع برشلونة في 1973 و في 1974 وحصل خريستو ستويشكوف على كرة ذهبية مع برشلونة في 1994 وحصل البرازيلي ريفالدو على كرة ذهبية مع برشلونة في 1999 وحصل رونالدنيهو على كرة ذهبية في 2005 واما ليونيل ميسي فقد حصل على 5 كرات ذهبية .

اما الكرات الذهبية في تاريخ ريال مدريد فقد حصل نجوم ريال مدريد على 8 كرات ذهبية اثنتين منهم لدي ستيفانو وواحدة لكوبا وواحدة للبرتغالي لويس فيجو في 2000 والظاهرة في 2002 وكانافاروز في 2006 والدون كريستيانو رونالدو في 2013 و 2014 .

توقعات الكلاسيكو القادم .. توقعات صحف مدريد للكلاسيكو .. من سيفوز بكلاسيكو العالم القادم 

قامت صحيفة أس الإسبانية باجراء توقعات الكلاسيكو القادم في مكاتب المراهنات في إسبانيا لنتيجة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه ريال مدريد على ملعب كامب نو السبت القادم.

صحيفة أس الإسبانية كشفت النقاب عن ترشيح برشلونة من قبل الجماهير لتحقيق الانتصار في مكاتب المراهنات في الكلاسيكو بشكل أكبر بكثير من غريمه ريال مدريد.

التعليقات