التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل “

موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل “

المختصر _ نرصد لكم موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل ومباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2016 .

حيث نرصد لكم  مواعيد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين 2016 وأقوى مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي 2016 .

حيث تعود منافسات ومباريات الجولة التاسعة من دوري جميل بعد عودة اللاعبين من المنتخب السعودي الذي خسر امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بهدفين لهدف .

مباريات اليوم .. مباريات اليوم الجمعة .. مباريات اليوم الدوري السعودي .. مباريات اليوم دوري جميل 

حيث تبدأ منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي اليوم الجمعة بمباراة الفتح والقادسية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

وضمن موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل ومنافسات الجولة التاسعة يأتي الفتح في المركز الأخير من ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط بالتعادل بثلاثة مباريات اما مركز القادسية من ترتيب دوري جميل فيأتي بالمركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط .

وضمن مباريات اليوم الجمعة وضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي ستلعب مباراة التعاون والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .

حيث يأتي مركز نادي التعاون ترتيب دوري جميل في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط واما الفيصلي فيأتي في المركز العاشر برصيد 8 نقاط وهذا ما سيشعل مباريات دوري جميل للجولة التاسعة .

مباريات غدا السبت .. موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل “

وضمن مباريات الجولة التاسعة من من دوري جميل للمحترفين 2017 ستلعب مباراة الشباب والوحدة غدا السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

حيث يأتي مركز الشباب في ترتيب الدوري السعودي الرابع برصيد 17 نقطة اما الوحدة فيأتي في المركز الثامن من ترتيب دوري جميل برصيد 9 نقاط .

وضمن مباريات غدا السبت في الجولة التاسعة من دوري جميل ستلعب مباراة الخليج والاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالأحساء .

حيث يأتي مركز الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي الثاني عشر برصيد 5 نقاط واما الاتفاق فجاء في المركز السادس من ترتيب دوري جميل برصيد 13 نقطة .

مباريات يوم الأحد 20_11_2016 .. موعد مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل .. ترتيب الدوري السعودي ” دوري جميل “

وتختتم الجولة التاسعة من الدوري السعودي يوم الأحد بثلاثة مباريات قوية حيث ستلعب مباراة النصر والاتحاد المباراة المرتقبة في الكرة السعودية في الجولة التاسعة من دوري جميل يوم الأحد .

النصر والاتحاد هي أكثر من مجرد مباراة في الجولة التاسعة من دوري جميل لاننا نتحدث عن الاتحاد متصدر ترتيب الدوري السعودي والنصر ثالث ترتيب دوري جميل بفارق نقطة الاتحاد .

الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة سيلعب امام النصر صاحب المركز الثالث في ترتيب دوري جميل برصيد 18 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

حيث يسعى نادي الاتحاد الى التمسك في صدارة جدول ترتيب دوري جميل بالفوز على النصر في مباراة سيغيب عنها رئيس الاتحاد حاتم باعشن بسبب ظروف شخصيى .

حيث ذكرت تقارير بان نادي الاتحاد قد يستعيد لاعبه المصري محمود كهربا في مباراة الاتحاد والنصر ولكن من المتوقع غياب معتز تمبكتي عن مباراة النصر والاتحاد في الجولة التاسعة من دوري جميل .

اما الطرف الاخر من مباراة الاتحاد والنصر في الجولة الخامسة من دوري جميل وهو النصر فيسعى لتحقيق الانتصار الخامس على التوالي لينافس على صدارة ترتيب دوري جميل .

وضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري جميل ستلعب مباراة الهلال والرائد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض حيث يأتي مركز الهلال في ترتيب دوري جميل الثاني برصيد 18 نقطة متعادلا مع النصر في النقاط وبفارق نقطة عن المتصدر نادي الاتحاد واما ترتيب الرائد في الدوري السعودي فهو السابع برصيد 12 نقطة .

وفي ختام مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي ستلعب مباراة الأهلي والباطن حيث يأتي الأهلي في ترتيب دوري جميل في المركز الخامس برصيد 19 نقطة واما الباطن فيأتي في المركز التاسع من ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط .

التعليقات