التخطي إلى المحتوى
ميسي أسطورة نادي برشلونة يسجل رقم قياسي بعد هدفيه اليوم في مباراة برشلونة وسيلتك

ميسي أسطورة نادي برشلونة يسجل رقم قياسي بعد هدفيه اليوم في مباراة برشلونة وسيلتك

المختصر _ واصل أسطورة نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي هوايته المفضلة في تحطيم وتسجيل الأرقام القياسية بعد مباراة برشلونة وسيلتك اليوم في دوري أبطال أوروبا .

حيث كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن مجموع أهداف لونيل ميسي لاعب نادي برشلونة وصل للرقم 401 منذ تولى المدرب لويس إنريكي مسؤولية تدريب نادي برشلونة في صيف 2014 وعلى مدار 141 مباراة مع لويس انريكي .

حيث سجل مثلث الرعب  ميسي وسواريز ونيمار “MSN” 288 هدف في فترة نادي برشلونة مع لويس انريكي اي بمعدل 72% من أهداف برشلونة .

وتقول الاحصائيات بان ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة سجل اليوم الهدف رقم 54 في 57 مباراة في عام 2016 اما العام الماضي فقد سجل 52 هدف في 61 مباراة .

وبعد هدفين ميسي اليوم امام سيلتك تفوق ليونيل على أسطورة نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف المسجلة في المسابقات القارية مع الأندية.

وسجل اليوم ميسي أمام سيلتك هدفه رقم 100 في المسابقات القارية مع نادي برشلونة، حيث خاض في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 119 مباراة، بينما خاض كريستيانو رونالدو 141 مباراة ويملك 99 هدفًا.

حيث جاء رصيد ميسي مع برشلونة في البطولات ب 92 هدف في دوري أبطال أوروبا و 5 أهداف في كأس العالم للأندية و 3 في كأس السوبر الأوروبي .

اما الدون البرتغالي رونالدو فسجل 96 هدف في دوري أبطال أوروبا وهدف وحيد في كأس العالم للأمدية و هدفين في السوبر الأوروبي .

التعليقات