التخطي إلى المحتوى
نيمار يواجه خطر الغياب عن الكلاسيكو وسواريز يغيب عن ملقا

المختصر – يغيب الاورغواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الاسباني عن لقاء برشلونة وملقا القادم في الدوري الاسباني بعد ان تعرض في الشوط الثاني من موقعة سانشيز بيزخوان ضد فريق إشبيلية لبطاقة صفراء في نهاية الشوط، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة (2-1)، ليغيب بذلك عن لقاء برشلونة وملقة في الاسبوع المقبل ويتفادى غيابه عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة القادم في الليجا.

أما بالنسبة للمهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا جونيور فانه يواجه خطر الغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الغريم التلقيدي والابدي للبرشلونةن، ضمن كلاسيكو الأرض، بالليجا الذي سيقام الشهر القادم.

وكان نادي برشلونة قد خطف النقاط الثلاثة من اشبيلية بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف مساء أمس الاحد، ضمن الاسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفي حال تلقي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 24 عام، إنذاراً في المباراة ضد ملقا او التي بعدها فانها ستصبح الخامسة له في الدوري وبالتالي يغيب عن كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة .

وقوانين اتحاد كرة القدم الإسباني تلزم بإيقاف أي لاعب يمتلك 5 بطاقات صفراء مباراة واحدة.

ويتبقى مباريتان فقط على لقاء الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد، بالنسبة لبرشلونة، أمام مالاجا، وريال سوسيداد، وعلى الشاب نيمار أن لا يتحصل على البطاقة الصفراء الخامسة في لقاء سوسيداد، حتى يتسنى له المشاركة في لقاء الكلاسيكو.

التعليقات