التخطي إلى المحتوى
وكيل نيمار يصف والده بالمجنون بعد رده على عرض ريال مدريد لنجله

المختصر – قال والد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، إن إبنه يعشق زميليه ميسي وسواريز، فيما كشف عن رده على العرض الذي وصله من ريال مدريد الإسباني، للانضمام لصفوف الملكي.

وقال والد نيمار: “نيمار وميسي يعملان سوياً للصعود بالفريق الكتالوني لأعلى المستويات، ومن الرائع أن يكون نيمار مرشحاً بجانب ميسي وكريستيانو على جائزة الكرة الذهبية”.

وحول العروض التي تلقاها نيمار من أندية أخرى هذا الصيف، رد: “لم تصل إبني أية عروض وإنما وصلتني أنا. هو بعيد عن كل هذا. هو يلعب كرة القدم ولا يهتم بهذه الأمور، لأنه يريد أن يبقى في برشلونة”.

وبسؤاله عما إذا كان البرشا يعلم باستقباله لأشخاص يقدمون عروضاً من أندية أخرى، أجاب “أنا أجتمع مع من يرغب في الاجتماع معي. أستقبل عدة أشخاص في مكتبي، وبالتأكيد بينهم من يعرضون رحيل نيمار لنادٍ آخر”.

وتابع: “الريال أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع نيمار من خلال وسطاء. ولكنني لطالما أقول لهم نفس الأمر (إذا رحل نيمار عن كتالونيا عليه أن يدفع قيمه الشرط الجزائي وهي 190 مليون يورو، إضافة للضرائب المستحقة عن هذا المبلغ. عندما قلت هذا الأمر لوكيل أعمال اللاعب وصفني بالمجنون)”.

التعليقات