التخطي إلى المحتوى
5 أندية أوروبية هي الأبرز للتعاقد مع أوباميانج

المختصر – يتمسك نادي بروسيا دورتموند الألماني، بالجابوني أوباميانج نجم الفريق الألماني، وحدد سعره في السوق للأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه وهو 80 مليون يورو.

ونقدم لكم أبرز الأندية الأوروبية الراغبة في ضم أوباميانج:

1- ريال مدريد

يعد ريال مدريد من أبرز الساعيين لضم أوباميانج خاصة وأن قدرته المادية تسمح له بذلك، ولكن تبقى العقوبة الموقعة على النادي المدريدي بمنع إجراء تعاقدات لمدة فترتين ربما تحول بين نجم بروسيا والنادي الملكي.

2- مانشستر يونايتد

يمتلك المان يونايتد العديد من اللاعبين الذين يلعبون في دور الجناح، ولكنهم يمتلكون فقط ثنائي هجوم صريح هو واين روني وزلاتان إبراهيموفيتش.

ويعد ضم أوباميانج بمثابة صفقة مؤثرة على حاضر ومستقبل الفريق، حيث سوف ينال أوباميانج فرصة اللعب الأساسية في ظل اقتراب روني وزلاتان من الاعتزال ورغبة جوزيه مورينيو في تدعيم الهجوم بلاعب نجم.

3- باريس سان جيرمان

يسعى سان جيرمان في التتويج بدوري الأبطال، ويمتلك النادي الفرنسي في قائمته مهاجما صريحا وحيد هو الأوروغواياني كافاني، وبدون شك سوف يكون تواجد أوباميانج مفيداً للنادي الفرنسي.

4- مانشستر سيتي

رغم التصريحات التي تخرج من جوارديولا مدرب الفريق الأزرق، والتي تؤكد أنه لا بديل عن تواجد أجويرو في ظل مدى أهميته لفريقه،ومع زيادة التأكيدات بخصوص رغبة بيب في الإطاحة بأجويرو، يظهر أوباميانج كبديل قوي للمهاجم الأرجنتيني كمهاجم صريح أساسي.

5- آرسنال

سعى مسؤولو نادي آرسنال لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقدموا عرض بقيمة 75 مليون يورو، إلا أن نظرائهم في دورتموند رفضوا التفريط في اللاعب خلال هذا الموسم.

آرسين فينجر يضطر لإشراك سانشز في مركز المهاجم الصريح في ظل خطة لعب 4-2-3-1، على الرغم من أن المركز الأساسي لسانشيز هو الجناح الأيسر.

التعليقات