3
7
الخيمة الرمضانية

امساكية رمضان 2019 العراق

امساكية رمضان 2019 العراق امساكية رمضان 2019 العراق امساكية رمضان 2018 بغداد امساكية شهر رمضان 2019 امساكية رمضان 2018 النجف امساكية رمضان ٢٠١٩ العراق تقويم رمضان 2019 امساكية رمضان 2019 بغداد امساكية شهر رمضان 2019 العراق
امساكية رمضان 2019 العراق يوفرها موقع المختصر كوم لكم جميعا من مواطني دولة العراق والمقيمين بها من الجاليات العربية المسلمة والعاملين والراغبين في التعرف على أوقات الصلاة في شهر رمضان المبارك والأستعداد لأستقباله بما يليق بفضائله المحمودة والعمل من خلاله للوصول إلى مرضاة الله وغفرانه من خلال تطبيق ما أتى في الكتاب المقدس والسنة المطهرة من وجوب أداء الصلوات في حينها بالإضافة الى ما تتيحه لهم من تعرف على عدد ساعات الصوم ومواعيد الأمساك والأفطار.
امساكية رمضان 2019 العراق
يبحث جمهور المسلمين بإختلاف جنسياتهم وأنتمائتهم الطائفية والثقافية عن الإمساكية الرمضانية لتكون مرشدهم في هذا الشهر الفضيل والموضح الأدق والأكثر وفي التفاصيل لمواقيت الصلاة ومباشرة الصيام الشهير بدايته مع بزوغ أول خيوط الفجر ونهايته المرتبطة بأذان المغرب.
يجتهد مسلمي العراق بمذاهبهم المتنوعة من أجل الحصول على امساكية رمضان 1441 العراق لما توفره لهم من تعرف على أوقات الصلوات الخمس والشروق والأمساك كلاً تبع المحافظة المقيم بها.
امساكية رمضان 2019 بغداد
تعد العاصمة العراقية بغداد والمعروفة أيضاً بالعديد من الأسماء منها مدينة السلام ووادي السلام ومدينة المنصور المركز الرسمي والإداري بالنسبة للإقتصاد والتعليم في الجمهورية العراقية وثاني أكبر مدينة في البلاد العربي وأكبر المدن في العراق وال35 عالمياً من حيث تعداد السكان.
وتمثل الأسر المسلمة بها ما يقرب من 98 في المائة من سكانها والذين يحرصون كغيرهم من المسلمون في التعرف على أوقات الصلاة وموعد أذان الفجر والمغرب في رمضان بحسب لتوقيت مدينتهم.
امساكية رمضان 1441 النجف
تضم مدينة النجف العراقية عدد كبير من المسلمين العراقيين ولاسيما معتنقي الذهب الشيعي الذين يمثلون الأغلبية العظمى من سكانها نتيجةً بسبب وجود مرقد أول الأئمة علي بن أبي طالب عند الشيعة ورابع الخلفاء الراشدين عند أهل السنة جرى أختيارها من قبل منظمة التعاون الإسلامي عام 2012م لتصبح عاصمة الإسلام الثقافية ويهتم قاطنيها من الأسر المسلمة كسائر عيال الشعب العراقي المسلم في الحصول على امساكية رمضان 2019 النجف الموضحة لمواعيد الصلوات بدقة.
امساكية رمضان 2019 البصرة
يعتنق معظم اهالي البصرة الشهير كونها ثالث أكبر مدينة عراقية الديانة الإسلامية والذين يهتمون بدور تحضيراتهم الرمضانية التي يأتي على رأسها الحصول على الإمساكية الرمضانية 2019 المشمولة لمواقيت الصلوات في البصرة والإلمام بموعد انطلاق الشهر الكريم في العراق لهذا العام وميعاد الشروق والإمساك المتزامن مع انطلاق الصيام وموعد أذان المغرب وأنتهاء الصيام.
.
امساكية رمضان في بغداد
امساكية رمضان 2019 في البصرة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى