3
7
دليل المملكة

مواقع جهاز أبشر في المدينة المنورة

دليل مواقع جهاز أبشر في المدينة المنورة اماكن تفعيل أبشر اقرب جهاز أبشر الدمام اقرب جهاز أبشر مكة أبشر تفعيل جهاز أبشر في مجمع العرب مواقع اجهزة الخدمة الذاتية الاحوال المدنية مواقع اجهزة تفعيل خدمة أبشر في تبوك مواقع أجهزة الخدمة الذاتية أبشر الطائف.
قام فريق (أبشر) في جوازات منطقة المدينة المنورة بزيارة ميدانية لأمانة المنطقة للتعريف بخدمات الجوازات الالكترونية ، حيث حيث يقوم هذا الفريق يتزويد خدمات الجوازات عن طريق ابشر والتي لها ضرورة في جهاز التفعيل الذاتي الموجود بمقر الامانة والذي استفاد منه عدد كبير من الموظفين والمراجعين مما ساعد في إتاحة الزمن والجهد عليهم .
نبذة عن مشروع أبشر
هو نظام الكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يوفر للمواطنين السعودييين والمقيمين تنفيذ المعاملات الخاصة فيهم من غير الضرورة إلى مراجعة الإدارات.
يربط بين كافة القطاعات الحكومية الكترونيا .
السرعة في الأداء وتحسين الخدمات .
يخدم التطبيق 11 مليون مشترك ويقدم 160 خدمة إلكترونية ويقدم الخدمات مجانا على مدار 24 ساعة .
تقليل أعداد المراجعين .
الحد من أوضاع التزييف والتزوير .
الربط الإلكتروني بين كافة القطاعات الحكومية .
توفير الجهد والوقت للمواطنين والمقيمين .
مواقع جهاز أبشر في المدينة المنورة فيما يلي تقرير في مواقع خدمة ابشر في المدينة المنورة .
هذه اماكن اجهزة التفعيل للخدمات الالكترونية الكاملة لوزارة الداخلية للافراد .
ما إذا تفاويض قيادة او تجديد استمارة او استعلام عن سيارات والتأمين والمخالفات الماضية والمدفوعة والغير مدفوعة او خدمات التأشيرات والتابعين .
مدى الاهتمام بالخصوصية بالبيانات في مشروع أبشر
إذا قمت باستعمال تطبيق مباشر أو أرسلت لنا إيميلاً إلكترونيًا من خلال البوابة الإلكترونية لأبشر أشخاص تزودنا فيه ببيانات شخصية، فإننا قد نتقاسم المعلومات اللازمة مع أطراف أو إدارات أخرى، وذلك لخدمتك بصورة أزيد نشاطا, ولن نتقاسم بياناتك الشخصية مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المعلن لها من الجهات ذات الاختصاص بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة، وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال لأبشر أشخاص لوزارة الداخلية، فإنك انسجام تمامًا على تخزين ومعالجة واستعمال تلك المعلومات من قبل السلطات السعودية، ونحن نحتفظ بالحق في كل الأوقات في أوضح أي بيانات للجهات المختصة، حينما يكون ذلك ضرورياً للالتزام بأي قانون أو نظام أو طلب حكومي.
إنك مشرف بمفردك عن تمام وصحة وصدق المعلومات التي ترسلها من خلال هذه البوابة.
للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستعمال التقنيات الأمنية المناسبة.
هذه البوابة قد تشمل على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستعمل طرقاً من أجل حماية البيانات وخصوصياتها تختلف عن المسارات المستعملة لدينا، ونحن غير مسؤولين عن محتويات وشوارع خصوصيات المواقع الأخرى، وننصحك بالرجوع إلى بلاغات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.
“أقر بالقبول على إستِلام الإشعارات والتبليغات على الرقم المسجل في (أبشر)، واستخدامه لأغراض التأكد أو المصادقة في الخدمات الإلكترونية لدى أي ناحية عامة أو خاصة، وبمسؤوليتي عما يترتب على ذلك من بقايا نظامية.”
شروط استخدام أبشر
هذه البوابة الإلكترونية لأبشر أشخاص في المملكة العربية السعودية (التي ينوه إليها هنا بعبارة “أبشر أفراد”) متوافرة لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذه البوابة لبنود وشروط الاستهلاك هذه، ولأنظمة المملكة العربية السعودية، وأيضا يعتبر وصولك ودخولك إلى البوابة قبول من غير رَهِن أو شرط على قُيُود وشروط الاستخدام، ما إذا أكنت مستخدماً مدوناً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة ابتداءً من تاريخ أول استعمال لك لهذه البوابة .
يصبح أي تغيير لهذه البنود والشروط نافذاً فور إعلانه، ما لم يُظهر نزاع ذلك، ويعني استمرارك في استعمال هذه البوابــة بعد إعلان أي تغيير قبولك الكامل لذلك التغيير .
وتشمل قُيُود وشروط الاستهلاك هذه، القسم الخاص بسياسة الخصوصية وحقوق الملكية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى