3
7
السعودية

طريقة التسجيل في المنجز التربوي بجدة بنات 1441

سنطرح لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم كيفية التسجيل في المنجز التربوي في جدة بنات 1441 ، فلقد حرصت المملكة العربية السعودية على تقديم الخدمات والدورات التعليمية التي تعمل على رفع كفاءة المعلمين والمعلمات فقامت وزارة التربية والتعليم بتوفير عدد كبير من الدورات التدريبية التي تعمل على تحسين فنون المعلمين، ومن ضمنها موقع منجز التربوي للبنات في جدة فهو أحد البرامج الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة للعمل على رفع كفاءة المعلمات في جميع المجالات التعليمية لتتوائم قدراتهم مع المناهج التعليمية، لذا نجد عدد كبير من المعلمات بالسعودية يحرصون على معرفة كيفية التسجيل في موقع منجز، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال الاسطر التالية على المختصر كوم.

التسجيل في المنجز التربوي في جدة بنات

هناك عدد من الإجراءات التي ينبغي إجرائها للتمكن من التسجيل في موقع منجز من أجل الحصول على الدورات التديبية، فهذه الخدمة هي أحد الخدمات التي عرضتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للمساهمة في احراز رؤية 2030، وتتمثل إجراءات التسجيل في الموقع من أجل الحصول على الدورات التدريبية في مجال التعليم فيما يأتي:

  1. في البداية يتم الدخول إلى موقع منجز من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. بعد فتح الرابط سوف تظهر شُبْآك الموقع الرئيسي والتي تشمل عدد من الخيارات، يتم في هذه الصفحة الضغظ على خيار “مشترك جديد”، الموجود أعلى الصفحة.
  3. في الخطوة التالية سينقل بك المتصفح إلى صفحة بها عدد من المعلومات وهي: الاسم رباعي. السجل المدني. تاريخ الميلاد. المؤهل الدراسي. التخصص. عام التخرج. الجهة المانحة. الجوال. الوظيفة. جهة العمل. البريد الإلكتروني. كلمة السر. تأكيد كلمة السر.
  4. بعد إدخال جميع المعلومات الماضية يتم الضغط على خيار “اشترك الان”.
  5. بعد تنفيذ جميع الإجراءات الماضية يكون قد جرى التسجيل في موقع منجز، ويتمكن المستعمل من الحصول على الدورات التدريبية في المجالات التي يريدها.
  6. ومن جدير بالذكر أن هذا الموقع يوفر للمعلمات المقدرة على الالتحاق بجميع الدورات التعليمية عقب الحصول على شهادة مطبوعة من الموقع بأنه توج على التدريب، ولطباعة الشهادات هناك عدد من الإجراءات الواجب اتباعها، سنعرضها لكم من خلال الاسطر التالية.

طريقة طباعة الشهادات من منجز

  1. في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرئيسي لمنجز .
  2. ثم يتم الدخول على الحساب الشخصي.
  3. بعدها يتم تحديد البرامج التي جرى الالتحاق بها.
  4. بعد الإنتهاء من تحديد الدورات التي جرى اجتيازها يتم الضغط على خيار “الطباعة” الموجود بالإضافة الى البرامج التي جرى حضورها.
  5. ثم يتم التحقق من أن جهاز الطباعة موصلًا بجهاز الكمبيوتر.
  6. بعدها سوف تفتح نافذه تشمل على رابط الشهادة الخاص بالبرنامج يتم فيها الضغط على خيار “تجهيز للطباعة”.
  7. وفي الخخطوة التالية يتم الضغط على خيار “اتجاة الطباعة بالعرض بدلًا من الطول”.
  8. ثم يتم الضغط على خيار “أوافق على الطباعة”.
  9. بعدها سوف يتم طباعة الشهادة بنحو تلقائي.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم عن كيفية التسجيل في المنجز التربوي للبنات في جدة، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم مضمون مفيد وواضئح، فنحن نحرص دائمًا على تقديم مضمون مسؤول من خلال الرجوع إلى المصادر الأساسية للمعلومات، وفي النهايو نود أننشكركم على حسن متابعتكم لنا اليوم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى