3
7
الكويت

حجز موعد في الخارجية الكويتية mofa.gov.kw

حجز موعد في الخارجية الكويتية طريقة حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات خدمات وزارة الخارجية الكويتية رابط حجز موعد في الخارجية الكويتية.
جاء رابط حجز موعد في الخارجية الكويتية بعد اعلان وزارة الخارجية عن تفعيل خدمة المواعيد على البوابة الالكترونية الخاصة بها، حيث يقوم المواطن الكويتي او الوافد بحجز موعد لتنفيذ عدد من الخدمات كالمصادقة على عدد من الوثائق او المستندات او دفع المستحقات الخاصة بها والتي تستلزم حضورا شخصيا للمراجع، وسنقوم فيما يلي يتزويد إجراءات حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات ، ورابط حجز موعد في الخارجية الكويتية.

حجز موعد في الخارجية الكويتية

حجز موعد في الخارجية الكويتية هي واحدة من الخدمات الحصرية التي اتاحتها وزارة الخارجية بدولة الكويت لفائدة المواطنين والمقيمين بدولة الكويت ، للتيسير على المستفيدين عملية مراجعة مكاتب الوزارة بمختلف المحافظات الكويتية من غير الضرورة للانتظار في طوابير قد لا تنتهي، وسنتعرف فيما يلي إجراءات حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات.

طريقة حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات

يمكن حجز موعد التصديقات وزارة الخارجية الكويتية من خلال موقع وزارة الخارجية عن طريق سماع ما يلي من الخطوات:.

  1. الانتقال الى رابط موقه وزارة الخارجية الكويت من هنا.
  2. النقر على ايقونة حجز موعد – تصديقات شؤون القنصلية.
  3. كتابة البيانات اللازمة منك والتي تتمثل في الرقم المدني ورقم الهاتف والبريد االالكتروني.
  4. تحديد طراز الخدمة المراد انجازها بمكتب الوزارة.
  5. تحديد الفرع.
  6. تحديد المكتب.
  7. تحديد بيانات الموعد تاريخ والفترة.
  8. تاكيد الحجز.
  9. الاحتفاظ بالباركود المرسل من خلال رثم الهاتف لانه سيتعين عليك تسليمه لموظف الاستقبال يوم حلول الموعد.

خدمات وزارة الخارجية الكويتية

تقدم وزارة الخارجية الكويتية العديد من الخدمات الالكترونية لفائدة المواطنين داخل وخارج دولة الكويت، ونخص بذلك خدمات بيانات جواز السفر وشهادة الراتب والتوكيلات وعقود عمل الافراد والعقود التجارية، وعقود الزواج والطلاق، والفواتير التجارية وخدمات التصديقات على الاوراق والمستندات ودفع المستحقات الخاصة بها، اذ ان هناك عدد من الخدمات التي تستلزم حضورا شخصيا للمراجع بهذا جرى إتاحة خدمة حجز المواعيد ايضا على البوابة الالكترونية الخاصة بالوزارة.

رابط حجز موعد في الخارجية الكويتية

اشارت وزارة الخارجية الكويتة الى إتاحة خدمة حجز موعد سابق على البوابة الالكترونية الخاصة بها بهدف تنظيم الحركودة داخل الادارات التي تتبع لها بمختلف المحافظات وايضا حرصا على سلامة المواطن وتفير تعب الانتظار اما مكتب الوزارة ، ولحجز موعد غي الخارجية الكويتية يمكن ولوج الرابط الاتي /mofa.gov.kw/.
تعد خدمة حجز موعد في الخارجية الكويتية احد الخدمات الالكترونية الهامة التي توفرها الوزارة على البوابة الالكترونسة الخاصة بها وقد ثدمنا لكم من خلال مقالنا اهم إجراءات حجز موعد وزارة الخارجية قسم التصديقات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى