3
7
الكويت

حجز موعد مسحة pcr الكويت المراكز الصحية www.moh.gov.kw

مؤسسات فحص بي سي ار في الكويت رابط حجز موعد مسحة pcr وزارة الصحة الكويت حجز موعد pcr الكويت كيفية حجز موعد فحص pcr الكويت رابط حجز موعد مسحة pcr في المؤسسات الصحية الكويت من خلال موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw.
سنتعرف من خلال هذا المقال علي إجراءات حجز موعد مسحة pcr التي تقدمها وزارة الصحة في دولة الكويت في المؤسسات الصحية ومراكز فحص pcr في الكويت والتي تتجزأ الي مؤسسات الفحص السريع بالمركبات والمراكز التقليدية، كما سننشر لكم رابط حجز موعد فحص بي سي ار الكويت من خلال منصة وزارة الصحة الإلكترونية moh.gov.kw.

مراكز فحص بي سي ار في الكويت

قامت وزارة الصحة الكويتية بتدشين العديد من مؤسسات فحص بي سي ار في كافة محافظات الكويت، ومنها ما هو محدد للتفتيش السريع من داخل المركبات مثل مركز صبحان، ومركز مواقف طيران الجزيرة، ومنها ما هو تقليدي، وهذ وقد قامت مؤخرآ وزارة الصحة الكويتية علي وفق ما أتى في موقع الجريدة الكويتية بتدشين 5 مؤسسات لعمل مسحات الأنف بلعومية (PCR) في محافظات الكويت المتنوعة بواقع مركز صحي واحد في كل منطقة صحية، وكانت هذه المؤسسات هي كالتالي:.
مركز حمد الحميضي.
مركز شيخة السديراوي.
مستوصف الزهراء في منطقة حولي.
مركز متعب الشلاحي في منطقة الفروانية.
مركز القرين الصحي E، والقرين الصحي في منطقة الأحمدي.
مستوصف سعد العبدالله ق 10 في منطقة الجهراء.

حجز موعد pcr الكويت

تعتبر خدمة حجز موعد pcr في المؤسسات الصحية في الكويت واحدة من خدمات حجز المواعيد العديدة التي تقدمها منصة وزارة الصحة الكويت علي شبكة الإنترنت www.moh.gov.kw، ومن بينها خدمة تسجيل مسبق لتطعيم كوفيد-19 لطريحي الفراش، وخدمة حجز مواعيد الفحص الطبي قبل الزواج، والعديد من خدمات حجز مواعيد وزارة الصحة التي تتم أون لاين، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز موعد مسحة pcr في المؤسسات الصحية في دولة الكويت.

كيفية حجز موعد فحص pcr الكويت

حجز موعد فحص بي سي ار في الكويت من الخدمات التي يحتاج اليها كل من المواطنيين والمقيمين وخاصتآ المسافرين منهم، ولأن هناك الكثيرون لا يعلمون كيفية حجز مواعيد مسحة pcr في المؤسسات الموثوقة بالكويت، لذا سهلنا عليهم هذا الأمر، حيث يمكن لجميع المعنيين في أخذ مسحة الفحص المخبري (PCR) لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في المؤسسات الصحية التي تتبع لوزارة الصحة الكويتية من خلال إتباع الإجراءات التالية:.

  1. الإنتقال الي موقع وزارة الصحة الكويت مباشرة من خلال الضغط هنا.
  2. الدخول علي خدمة مواعيدي.
  3. اختيار خدمة حجز موعد مسحة PCR في المؤسسات الصحية.
  4. ادخال جميع بيانات المستفيد.
  5. الذهاب لموقع فحص بي سي ار الذي يحددة الرابط.
  6. ابراز الموعد عند التوصل لمركز الفحص عن طريق الشفرة الإلكترونية “الباركود”.

رابط حجز موعد مسحة pcr وزارة الصحة الكويت

يتم حجز موعد فحص بي سي ار في الكويت عن طريق الإنتقال الي الرابط الخاص بالفحص في الموقع الرئيسي لوزارة الصحة مباشرة من الضغط علي هذا الرابط https://eservices.moh.gov.kw/ClinicPCRSystem/v1/AppointmentRequestAr.aspx، وإتباع إجراءات حجز المواعيد التي شرحناها في انطلاق هذا المقال.

وبنشر رابط أخذ موعد فحص بي سي ار الكويت في المؤسسات الصحية، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بمسمى “حجز موعد مسحة pcr في المؤسسات الصحية الكويت من خلال موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw”، فمن خلال هذا المقال القينا الضوء علي خدمة حجز موعد وزارة الصحة الكويت، وشرحنا لكم كيف يتم حجز موعد فحص pcr hg الكويت للسفر، ونشرنا رابط حجز موعد وزارة الصحة الكويت فحص بي سي ار.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى