3
7
الكويت

دليل افضل مطاعم الكويت الشعبية

دليل افضل مطاعم الكويت الشعبية افضل مطاعم الكويت الشعبيه مطاعم جديدة في الكويت افضل مطاعم الكويت ٢٠١٨ افضل مطاعم الكويت للغداء افضل مطعم بالكويت للمعاريس افضل مطعم عيوش بالكويت افضل مطاعم الكويت 2018 اسماء مطاعم شعبيه
مطاعم الكويت الشعبية مطعم فريج صوليح Freej Suwaileh إذا كنت تعتزم في تناول الأطعمة الكويتية اللذيذة من المطبخ الكويتي الأصيل ننصح بزيارة مطعم فريج صوليح الشعبي الذي يزدحم دائمًا بالزائرين وعشاق الأطعمة الكويتية الشهية، أنه من أحسن مطاعم الكويت الشعبية كما يتميز المطعم بجودة الأسعار فهو مزيج من الطعام الشهي والأسعار الملائمة للجميع.
 أنه من أشهر المطاعم الشعبية التي لها ديكور وطني مختلف يعبر عن التراث الكويتي القديم، ويحتوي المطعم على أشهى الصحون والحلويات التي تعتبر رمز من رموز الضيافة في دولة الكويت، ويقع مطعم فريج صوليح في منطقة السالمية وتعد وجبة مجبوس الدجاج من أشهر الوجبات في هذا المطعم وأيضا وجبة القبوط التي تتألف من عجين محشو باللحم والصلصة.
مطعم كاشونة البيت Kashounat Al bait 
يقع مطعم كاشونة البيت الشعبي في منطقة المركز التجاري القديم جنوب غرب عاصمة الكويت، وهو يوفر فرقة لذيذة من الوجبات الغذائية الكويتية المشهورة ويقدم السلطات والشوربات والمقبلات وكافة الوجبات الغذائية الكويتية والحلويات اللذيذة، إلى طرف حسن الضيافة والخدمة السريعة المميزة والأسعار المناسبة.
 أنه موقِع أصيل للأكل الكويتي مثل الهريس ومكبوس الدجاج أو اللحم أو الروبيان، وقد جرى تقسيم المطعم إلى عدة أقسام، قسم محدد لتعاطي طعام الافطار وآخر لطعام الغداء وقسم آخر للحلويات الكويتية اللذيذة والقهوة والمشروبات المختلفة، وتعني كلمة كاشونة قطعة مصنوعة من النخيل كانت تستعمل لحفظ الوجبات الغذائية والأطعمة المختلفة.
مطعم الشمم Al shamam 
يقع مطعم الشمم في منطقة سوق المباركية أي في وسط المدينة ودائمًا ما يكتظ مطعم الشمم بالكثير من السكان المحليين والسياح، ويعشق أهالي الكويت والعائلات الكويتية بنحو عام زيارة ذلك المطعم خاصة في الليل ومن أحسن الوجبات الغذائية التي يقدمها مطعم الشمم هي وجبات الأرز واللحم والدجاج وأطباق الأسماك المشوية، كما تتيح كافة أنواع المشروبات ولاسيما أكواب الشاي على الفحم.
ويتميز مطعم الشمم بالأسعار الملائمة للجميع كما أنه من اهم المطاعم التي يفضلها السياح بداعي نوعية الطعام والأسعار، وربما يرجع سر ازدحامه الحادّ إلى تواجده في منطقة شعبية مميزة ومزدحمة في سوق المباركية.
مطعم منزل ديكسون Dickson House
 يقدم مطعم منزل ديكسون الشعبي فرقة مميزة من الوجبات الكويتية بأفضل الأسعار كما يوفر خدمة توصيل الطلبات إلى الكثير من المناطق داخل الكويت، كما يوفر المطعم سلسلة مميزة من الوجبات الغذائية والعروض المتنوعة التي تجعل الكثيرون يقبلون عليها.
ومن أشهى الوجبات الغذائية التي يقدمها مطعم منزل ديكسون هو طبق برياني الدجاج ومجبوس الدجاج والمأكولات البحرية المتعددة مثل أطباق الأسماك المشوية والجمبري، ويجمع المطعم بين أصالة الأطعمة الكويتية والتراث القديم وفي نفس الزمن الحياة العصرية والوقت الحاضر، حيث أن ديكوراته تنتشر بعبق الماضى والتاريخ الكويتي العريق وفي نفس الزمن لها لمسة عصرية حديثة.
مطعم ميس الغانم Mais Alghanim
 يقدم مطعم ميس الغانم تجربة طعام ممتعة جداً لتعاطي أحسن الوجبات الغذائية الشرقية كما جرى تصميم ديكورات المطعم بنحو مريح وفريد من نوعه من أجل الحصول على رضا الزوار، وللمطعم سمعة طيبة فهو يوفر خدمة يشهد لها الجميع بالجودة وحسن الضيافة.
ويقدم مطعم ميس الغانم الطعام اللذيذ والمشروبات بكافة أنواعها فهو من أشهر المطاعم المطاعم الموجودة في شارع الخليج العربي، أنه مطعم قديم جرى تأسيسه على يد إدمون بركات في القرن الماضي.
مطعم نارنج Naranj
 يقدم مطعم نارنج الشعبي مزيج من الأطعمة اللذيذة والخدمة الممتازة وهو من المطاعم المشهورة التي يأتي الكثيرون لتعاطي الطعام فيها وهو مطعم ذوي اختصاص في تقديم الوجبات الغذائية السورية المشهورة حيث أنها وجبات تقليدية يتم صنعها في العديد من القرى الصغيرة في سوريا.
 أنه مثال رائع للمطاعم التي تعتمد على حسن الضيافة وجودة الخدمات المزودة والمأكولات ذات النكهات المميزة المأخوذة من مطابخ دولة سوريا من شتى الأماكن.
 كوكا روم Cocoa Room 
هو مطعم محدد الى تقديم وجبات الإفطار المتنوعة للجميع لذلك يجب من الذهاب إليه مبكرًا لتعاطي وجبة الإفطار اللذيذة، كما يتميز بالأسعار الملائمة والخدمات المميزة للجميع حيث ينافس المطعم الكثير من المطاعم الأخرى بعون احتواء قائمته على الكثير من الوجبات المتعددة التي تناسب وججبة الإفطار.
 ومن أشهى الأطعمة التي يقدمها المطعم هو الخبز المحمص بالشوكولاته والشوكولاته الساخنة اللذيذة والخبز المقرمش والتوت واطباق البيض اللذيذة وغيرها من الأطعمة الأخرى.
مطعم سلايد ستيشن Slider Station
 هو مطعم وطني من مُتتالية مطاعم غير دولية في الكويت، ويقدم المطعم كافة أنواع المشاوي والبرغر وهو يسقط في شارع الخليج أمام قصر السيف ويُعد من أحسن المطاعم الشعبية ذات الأسعار المناسبة، كما يتميز المطعم بكونه يوفر أطباق ومأكولات مبتكرة ولذيذة تنال إعجاب كافة الزوار.
وللمطعم شعبية بالغة حيث أنه مستمر الازدحام لذلك يُنصح بزيارته في الليل أو الصباح والابتعاد عن أوقات الذروة، وتتوافر سلسلة الطعام باللغة الإنجليزية فحسب وبدون صور للوجبات لذلك يقدم المطعم للزوار احتمال رؤية صور الوجبات على الأيباد وهي فكرة مبتكرة بسبب أن هناك الكثيرون ممن يفضلون رؤية شكل الطعام قبل طلبه.
ومن أشهى الوجبات الغذائية التي يقدمها المطعم لزواره هي وجبة المقبلات اللذيذة والروبيان بالصلصة وطبق البطاطا المقلية مع الصلصة الخاصة والفلفل وأيضًا وجبة اللحم بالصلصة الرائعة، وتتوافر أيضًا الكثير من الوجبات المتعددة الأخرى والمعتادة مثل البرغر والمشويات المزودة مع الخبز الطازج وجبن الماعز.
مطعم بابل Babel 
يقع مطعم بابل في منطقة السالمية في الكويت وهو ذوي اختصاص في تقديم الوجبات اللبنانية الشهية وهو من المطاعم الشعبية الراقية التي ستجد فيها كافة أنواع الأطعمة اللبنانية وهو يوفر الأطعمة بالأسعار المتوسطة والمرتفعة قليلاً عن باقي المطاعم التي ذكرناها لكم، ويمتاز المطعم بديكوراته المميزة والخدمة السريعة الرائعة.
وتتكون سلسلة الطعام من فرقة من الوجبات الغذائية اللذيذة والفواكه والحلويات ذات المذاق العجيب ومن أزيد الأشياء التي تميز مطعم بابل عن غيره هو كونه يوفر الفواكه والحلويات للزوار مجانًا كما يوفر خدمة الواي فاي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى