3
7
الكويت

دليل افضل مطاعم الكويت العائلية 2019

دليل افضل مطاعم الكويت العائلية 2019 افضل مطاعم الكويت للعائلات افضل مطاعم الكويت ٢٠١٨ مطاعم الكويت على البحر افضل مطاعم الكويت للغداء اسعار المطاعم في الكويت افضل مطاعم الكويت 2018 افضل مطعم بالكويت للمعاريس افضل الاماكن في الكويت

افضل مطاعم الكويت العائلية
 مطعم شهريار Shahrayar Restaurant
 هو مطعم كبير يسقط في منطقة شرق وهو يحتوي على كبائن خاصة للعائلات الكبيرة كما أن اسعاره مناسبة ويمتاز بالهدوء ويقدم للزوار أشهى الأطعمة والأطباق المختلفة، ومن أحسن الوجبات هناك هي وجبات الكباب والكفتة والحمص وأيضا وجبة كلوب ساندويتش وتكلفتها نحو دينار وربع فحسب وهي وجبة طفيفة تناسب الإفطار.
ومن أزيد الوجبات الغذائية التي يتميز بها المطعم هي المشويات والسلطات اللذيذة التي يأتي الكثيرون لتناولها لما تمتاز به من مذاق لذيذ، إلى طرف الخدمة السريعة والممتازة التي يقدمها المطعم للزوار.
 مطعم قيصر Caesar Restaurant 
يعتبر مطعم قيصر من المطاعم المميزة التي تتيح مأكولات متفاوتة ولاسيما الوجبات الغذائية الصينية التي يفضلها البعض، ويقع مطعم قيصر في منطقة السالمية ويستقبل الكثير من الزائرين يوميًا من العائلات التي تفضل عيادته عن غيره من المطاعم الأخرى.
 ويعتبر مطعم قيصر من أحسن مطاعم العائلات لتعاطي وجبات الإفطار والغداء من البوفيه الخاص بالمطعم الذي يحتوي على أطعمة لذيذة بأفضل الأسعار، وللمطعم فرقة من الفروع المتنوعة في منطقة السالمية والفروانيه وحولي.
ويعتبر مطعم قيصر من أقدم المطاعم في الكويت التي تتيح أطباق هندية وصينية وتحتوي على قسم محدد للعائلات كما أنه موقِع رائع لإقامة حفلات الغداء والعشاء.
مطعم مغل
يشهد الكثير من الزائرين على أن مطعم مغل محل من أحسن المطاعم للعائلات حيث توافر نظام الكبائن وتقدم أحسن الأطعمة ذات المذاق الشهي، كما أنه يوفر خدمة ممتازة للزوار ، ويتوافد على المطعم السكان المحليين والسياح بكثرة.
 أما عن سلسلة الطعام فهي مميزة حقًا وتحتوي على وجبات متنوعة، سوف تجد الوجبات الغذائية الصينية والهندية والمأكولات الشرقية إلى طرف المشويات اللذيذة والفواكه والحلويات كما يتميز المطعم بالديكورات الجذابة.
مطعم البلد
 يقع مطعم البلد في شارع أحمد الجابربجانب مجمع دسمان وهو مطعم لبناني شهير في الكويت ويمتاز المطعم بالأجواء الهادئة حيث يتواجد على برج الشرق الذي يعد أحد أشهر أبراج الكويت، وهو مطعم راقي يحتوي على قسم خاص بالعائلات.
 ويمكنك رؤية المناظر الطبيعية الجذابة من من المطعم ولاسيما في مدة المساء، ويرتفع المطعم نحو 60 متر كما أنه من المطاعم الواسعة التي تبلغ مساحتها نحو 600 متر مربع، سوف تجد هناك سلسلة الطعام اللبناني اللذيذ بكافة أنواعه إلى طرف كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة.
مطعم اورينتال Oriental Restaurant
 هو مطعم هندي في الكويت ذوي اختصاص في تقديم الوجبات الغذائية والأطعمة الهندية المميزة، ويقع المطعم في 50 شارع مبارك الكبير في مدينة الكويت، ويتم تجهيز الأطعمة بإضافة التوابل والنكهات الهندية المميزة لكل عشاق الطعام الهندي، ويخصص المطعم قسم منفصل للعائلات والأسر.
ويناسب المطعم الأفراد النباتيين والغير نباتيين بسبب أن المطعم يحتوي على سلسلة من الوجبات الغذائية الهندية التي تناسب كافة الأذواق، وقد جرى نقل المطعم من قبل من مكانه القديم إلى موقِع أزيد اتساعًا يقدم الراحة للزوار كما أنه اصبح سهل التوصل إليه في أي وقت، وتتوافر مسافة كبيرة لوقوف المركبات وراء المطعم.
ويتميز المطعم بالديكورات الأنيقة والمساحات الداخلية الكبيرة حيث يتميز بروعة التصميمات الهندسية التي تجذب الزائرين إليها وأيضا الخدمة الممتازة التي يقدمها الموظفين للزوار والعائلات.
ويحتوي المطعم على أزيد من 8 كابينات للعوائل والعائلات التي تأتي دائمًا لزيارة المطعم وتناول الوجبات المختلفة، وتتوافر مواقف المركبات مختلفة الأدوار بالإضافة الى المطعم كما أنه يوفر تجربة ممتعة للجميع.
 ولا يقتصر المطعم على تقديم الوجبات الغذائية الهندية فحسب بل يحتوي أيضًا على أطعمة ووجبات صينية وعربية أيضًا، ويتمتع مطعم اورينتالبسمعة طيبة وشهرة بالغة فهو من المطاعم القديمة والمميزة في الكويت، وقد جرى إنشائه في عام 1993 ومنذ ذلك الزمن أصبح المطعم وجهة مفضلة للكثيرون بداعي نوعية الخدمات المزودة والأطعمة اللذيذة والأسعار الملائمة للجميع.
مطعم الخليج الملكي الصيني Gulf Royal Chinese Restaurant
 يناسب ذلك المطعم العائلات والأزواج، وهو يسقط في شارع ابن خلدون ويقدم للزوار فرقة رائعة من الوجبات الغذائية الصينية من شتى مطابخ العالم مثل المطبخ الصيني والأسيوي، كما يوفر المطعم خدمة سريعة وممتازة للزوار إلى طرف احتمال توصيل الطلبات إلى المنازل، وتذهب الكثير من العائلات إلى هناك من أجل قضاء وقت مثير وتناول ألذ الأطعمة.
ومن أزيد الوجبات الغذائية مبيعًا في ذلك المطعم وفق رأي العملاء هو طبق المعكرونة المقلية مع الدجاج واللحم والبيض والجمبري اللذيذ، وأيضا طبق جمبري الكندو وشوربة لحوم الدجاج والذرة وأيضا تروميدور سرطان البحر، ويمتاز هذا المطعم بكونه يوفر ألذ وأشهى الوجبات الغذائية الصينية وأيضا الدجاج واللحم والمأكولات الأخرى التي تناسب كافة الأذواق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى